مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جليسون بريمر يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس

نشر
جليسون بريمر يجتاز
جليسون بريمر يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس

اجتاز البرازيلي جليسون بريمر، مدافع تورينو، الكشف الطبي في يوفنتوس، صباح اليوم الأربعاء.

ونشر يوفنتوس، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور بريمر أثناء الفحوصات، وكتب عليها "انتهاء الكشف الطبي".

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على "تويتر"، صباح اليوم: "وقع يوفنتوس وتورينو الأوراق الرسمية في صفقة انتقال جليسون بريمر إلى صفوف السيدة العجوز".

وأضاف: "وقع المدافع البرازيلي أيضا على عقده الذي يمتد حتى يونيو/حزيران 2027، وسيعلن يوفنتوس عن الصفقة بشكل رسمي عقب انتهاء الكشف الطبي".

وذكرت تقارير، أن قيمة الصفقة بلغت 41 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ 9 ملايين يورو، وسيحصل المدافع البرازيلي على راتب سنوي يتخطى 5 ملايين يورو.

وكان إنتر ميلان منافسا شرسا على صفقة بريمر حتى اللحظات الأخيرة، لكن تفوق عليه يوفنتوس في العرض الرسمي بأكثر من 10 ملايين يورو.

رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن ضم ماتياس دي ليخت

أعلن بايرن ميونخ بطل ألمانيا، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المدافع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، حتى 30 يونيو 2027.

وكان بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع يوفنتوس حول صفقة دي ليخت، الأحد الماضي، مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ 10 ملايين يورو.

وقال هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ: "ماتيس دي ليخت كان لاعبًا أردناه تمامًا مع مثل هذه الانتقالات، تصبح الأهداف الكبيرة التي نسعى لتحقيقها ممكنة، يتشكل وجه فريقنا المستقبلي أكثر فأكثر، ويعد هذا النقل جزءًا مهمًا من المفهوم العام الذي نقوم بتطبيقه خطوة بخطوة. يجب أن يصبح دي ليخت دعامة أساسية في بايرن".

أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ : "ماتيس دي ليخت لا يبهر فقط في أفضل كرة القدم الدولية بصفاته في اللعب ، ولكن أيضًا كرجل يقود الطريق دائمًا في جميع فرقه. تعلم تحمل المسؤولية في سن مبكرة. الفريق القوي لا يحتاج فقط إلى هجوم قوي وبهذا الانتقال نعزز دفاعنا على أعلى مستوى تمامًا ".