مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عمرو وردة يجدد تعاقده مع أتروميتوس القبرصي موسمًا إضافيًا

نشر
عمرو وردة
عمرو وردة

كشفت تقارير صحفية أن الدولي المصري عمرو وردة، أنهى اتفاقه بشأن استمراره بين صفوف أنورثوسيس أتروموتيس فاماجوستا، خلال الموسم المقبل، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق لمدة موسم واحد آخر.

 

ووفقاً لموقع "أنورثوسيس 24" القبرصي فإن عمرو وردة سيبقى مع الفريق الموسم المقبل بالراتب الأكبر في الدوري، بعدما استطاع اللاعب أن يحصد لقب الأفضل هناك.

 

وأوضح التقرير أن هناك جهوداً مكثفة من قبل إدارة النادي لإنهاء إجراءات سفره إلى بولندا، حيث يعسكر الفريق هناك استعداداً للموسم الجديد.

 

وشدد التقرير أنه في حالة عدم حصول عمرو وردة خلال الساعات المقبلة على التأشيرة سيلتحق بالفريق في وقت قادم للاستعداد للموسم القادم.

 

وواصل التقرير أن عمرو وردة وصل منذ ساعات قليلة إلى قبرص لإنهاء ترتيبات التجديد مرة أخرى مع نادي أنورثوسيس أتروموتيس فاماجوستا.

 

ونجح عمرو وردة البالغ من العمر 28 عاماً في تسجيل 11 هدفاً وصناعة 9 أخرى فى 40 مباراة شارك فيها خلال الموسم المنقضي مع نادي أنورثوسيس.

 

اقرأ أيضًا..

مصطفى محمد يعلن رحيله عن جالطة سراي التركي


أعلن اللاعب المصري مصطفى محمد رحيله عن فريقه جالطة سراي التركي اليوم الثلاثاء.

وظهر مصطفى محمد باكيا أثناء حديثه للصحفيين ووسائل الإعلام التركية، مؤكدا أنه سيفتقد اللاعبين والجماهير في جالطة سراي.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أكدت اقتراب مصطفى محمد من الرحيل إلى نادي نانت الفرنسي في الموسم الجديد.

وانضم مصطفى محمد إلى جالطة سراي في يناير/كانون الثاني 2021 على سبيل الإعارة لموسم ونصف الموسم قادما من الزمالك مع أحقية شراء عقد اللاعب، قبل أن يفعل النادي التركي بند الشراء بعد ذلك.

وتلقى مصطفى محمد عروضا سابقة للرحيل إلى الدوري الفرنسي على رأسها سانت إيتيان قبل رحيله إلى جالطة سراي وأيضا بوردو في شهر يناير الماضي.

وافق مسؤولي جالاتا سراي التركي، على انتقال الدولي المصري مصطفى محمد إلى صفوف نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما نشرت صحيفة "فوتو ماك" التركية، إن جالاتا سراي وافق على عرض نانت الفرنسي، لضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم المقبل، مقابل 250 ألف يورو مع خيار الشراء الغير إلزامي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.