مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

نشر
تاريخ مواجهات ريال
تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

يواصل فريقا ريال مدريد وبرشلونة، الاستعداد للموسم الكروي الجديد، بلقاء ودي مرتقب على هامش معسكرهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويخوض برشلونة بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، معسكرا خارجيا استعدادا للموسم الجديد، حيث وصل إلى مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية في الأيام القليلة الماضية.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة 
 

يعد برشلونة أكثر من فاز بالكلاسيكو في مجموع المباريات المباريات الرسمية والودية معًا، برصيد 116 فوزًا مقابل 104 ريال مدريد اعتبارًا من آخر مباراة أجريت بينهما في 20 مارس.

فيما يتفوق ريال مدريد بعدد الانتصارات في المباريات الرسمية برصيد 100 فوز مقابل 97 فوزًا لبرشلونة.

وتم بيع تذاكر مباراة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة والبالغ عددها 65 ألف تذكرة، في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2022-2023، في لاس فيجاس.

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى، خوض 4 مباريات في كأس الأبطال الدولية الودية خلال الصيف الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الكتالونى بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، مبارياته في جولة الصيف 2022 بالولايات المتحدة الأمريكية بمواجهة فريق إنتر ميامي في 19 يوليو الجاري.

ويخوض برشلونة الكلاسيكو المرتقب أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بطل أوروبا والليجا يوم 23 يوليو في لاس فيجاس، يليها مواجهة يوفنتوس في 26 يوليو في دالاس، ويختتم تحضيراته بلقاء نيويورك ريد بولز في 30 يوليو الجاري.

ويوجد الفريقان الآن في الولايات المتحدة من أجل خوض الفترة التحضيرية، وستكون هذه المباراة هي أولى لقاءات ريال مدريد الودية قبل الموسم الجديد.
 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية

يلتقي ريال مدريد في أولى تجاربه الودية للموسم الجديد، نظيره وخصمة التقليدي برشلونة في لاس فيجاس الأمريكية، فجر الأحد.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة هو السادسة صباح الأحد بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، السابعة صباحا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت القاهرة وليبيا والخرطوم هو الخامسة فجرا، الرابعة فجرا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.