مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فينيسيوس: الحمض النووي لريال مدريد يظهر دائمًا في المباريات المهمة

نشر
فينيسيوس جونيور لاعب
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

أجرى فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني مقابلة مع وسائل الإعلام الرسمية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. 

وقال لوسائل الإعلام الرسمية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "الحمض النووي لهذا النادي يظهر دائمًا في المباريات المهمة".

حلل البرازيلي المباراة ضد أينتراخت فرانكفورت ، المقابلة لنهائي كأس السوبر الأوروبي : "الفوز بكل المباريات التي يمكنك الفوز بها هو المفتاح ، خاصة إذا كنت تريد الفوز بألقاب مهمة مثل كأس السوبر الأوروبي. نحن نستعد للموسم والمباراة يوم 10 أغسطس. سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز باللقب الأول لهذا الموسم ".
 
"إنه الحمض النووي لهذا النادي وهذا القميص ويظهر دائمًا في المباريات المهمة. لدينا لاعبون يعرفون كيفية التعامل مع المباريات في دوري أبطال أوروبا ".
 
العودة ضد السيتي
"بعض الألعاب تصبح أفعوانية عاطفية ونعرف كيف نأخذها إلى أرضنا. في دقيقتين ، خرج رودريجو وسجل هدفين قادتنا إلى النهائي. كانت أهم لحظة في هذه المسابقة ، المباراة ضد السيتي ".
 
نهائي باريس
"بعد موسم رائع ، كان من العدل أن نتوجنا بالفوز في النهائي. لقد كنت ألعب كرة القدم منذ أكثر من خمسة عشر عامًا ولا تعرف أبدًا متى ستلعب نهائيًا ، لذلك أردت الاستمتاع بها على أكمل وجه ".
 
هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا
"لقد كان شعوراً لا يتكرر. فقط أولئك الذين سجلوا في هذا النوع من المباريات في دوري الأبطال يمكنهم فهم هذا الشعور. إنه أمر لا يوصف. أنت لا تعرف كيف تعبر عنها ، كيف تخبرها ، لا توجد طريقة لشرحها. فقط أولئك الذين جربوا كرة القدم وعانوا من المشاعر التي عشناها هذا الموسم ، يعرفون مدى أهميتها ومدى سعادتها ".

الاحتفال بالديسيموفورتا في البرنابيو
“إنها لحظة مهمة مع القميص الأكثر شهرة في العالم وفي أهم مسابقة. البرنابيو مكان فريد من نوعه في العالم ومع جماهيرنا ؛ لهذا نحتفل به كثيرًا. كنا قد احتفلنا بالدوري قبل أيام قليلة واحتفلنا بدوري أبطال أوروبا بعد موسم رائع ".
 
الخبرة والشباب
"تمكنا من تحقيق أقصى استفادة من أنفسنا كفريق طوال الموسم. تمكنا من الجمع بين خبرة اللاعبين المخضرمين والأصغر سناً. كان هذا المزيج هو مفتاح الفوز بالألقاب في ذلك الموسم ".
 
الاتصال بنزيمة
"من المهم دائمًا أن يكون لديك تأثير في المباريات وكريم يخبرني دائمًا أن أكون شجاعًا منذ أن جئت إلى النادي. عليك أن تطلق النار لتسجل أو تمرر للمساعدة. إذا لم يكن كذلك ، احتفظ بالكرة. كانت علاقتنا جيدة للغاية وتمكنا من الفوز بالعديد من المباريات معًا ".
 
الفضائل
"أفضل ما أفعله هو المراوغة. أحاول دائما. حتى عندما لا ينجح الأمر ، أحاول مرة أخرى. أريد أن أتقدم قدر الإمكان وأن أعطي فريقي خيار اللعب الأفضل على أرض الملعب. عندما أتمكن من المساومة ، هناك منافس أقل بالنسبة لي وواحد أقل للجميع ".