مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جورجينيو فينالدوم يخفض راتبه السنوي من أجل الرحيل لروما الإيطالي

نشر
جورجينيو فينالدوم
جورجينيو فينالدوم يخفض راتبه السنوي من أجل الرحيل لروما

وافق النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط باريس سان جيرمان، على تخفيض راتبه السنوي من أجل الانتقال إلى روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم بعقد مع باريس سان جيرمان، ينتهي في يونيو 2024، لكن يرغب اللاعب في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية لرغبته في المشاركة بإستمرار لضمان مقعده الأساسي في تشكيل هولندا بمونديال قطر 2022.

وحسبما نشرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية، أن جورجينيو فينالدوم يقترب بقوة من ارتداء قميص روما، قادمًا من باريس سان جيرمان، حيث وافق على تخفيض راتبه من أجل إنهاء انتقاله إلي "بي إس جي".

ويبلغ الراتب السنوي، الذي يتقاضاه النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم مع باريس سان جيرمان، 9 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة، أنه يتبقي بعض الرتوش البسيطة بين روما وباريس سان جيرمان، حول إتمام انتقال النجم الهولندي إلى صفوف الجيالوروسي.

وترغب إدارة باريس سان جيرمان، في إعارة فينالدوم إلي روما الإيطالي حتي نهاية موسم 2022-2023، مع إلزامية الشراء.

أنهت الصحيفة، إن إدارة روما الإيطالي، لا تريد تحمل أكثر من 50% من الراتب السنوي للنجم الهولندي جورجينيو فينالدوم.

خلال الأيام القليلة الماضية، عرض العديد من الوسطاء جورجينيو فينالدوم على كل من ميلان وروما ، لكن من غير المرجح أن يقوم أي من الفريقين بالانتقال إلى لاعب خط وسط باريس سان جيرمان.

قرر العمالقة الفرنسيون نقل لاعب خط الوسط الهولندي البالغ من العمر 31 عامًا، حيث يتطلعون إلى تنشيط الفريق قليلاً تحت قيادة المدير الرياضي الجديد لويس كامبوس والمدرب الجديد كريستوف جالتير، لكن من الصعب تخيله ينتقل إلى إيطاليا.

باريس سان جيرمان يعلن ضم المهاجم هوجو إيكيتيكي

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع المهاجم الشاب هوجو إيكيتيكي لاعب فريق ريمس، على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال بيان النادى الباريسي، "يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن وصول هوجو ايكيتيكي من ملعب ريمس، المهاجم الفرنسي على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، حتى نهاية الموسم".

فى الموسم الماضي، عاد لعب مع فريقه ريمس، وسجل 11 هدفًا فى 27 مباراة بجميع المسابقات.

تم اختيار المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا لفريق فرنسا تحت 20 عامًا والفائز بدورة موريس ريفيلو الدولية الأخيرة، كما تم استدعاؤه إلى إسبانيا الموسم الماضي.