مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي ينتزع فوزًا صعبًا أمام المقاصة وينعش آماله في منافسة الدوري المصري

نشر
الأمصار

خطف فريق الأهلي فوزًا صعبًا على المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

وسجل اليو ديانج هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23 من تصويبة أرضية رائعة من على حدود منطقة الجزاء على يسار رمضان مصطفى، بعدما قاد كريم فؤاد هجمة من الجبهة اليمنى ومررها إلى أحمد عبد القادر الذي راوغ لاعب المقاصة وأهداها إلى ديانج ليلعبها مباشرة في مرمى المقاصة.

 

بهذه النتيجة واصل الأهلى انتصاراته بعد الفوز المباراة السابقة على الجونة، ليرفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثالث ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما توقف رصيد المقاصة عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول الدوري.

 

اقرأ أيضًا..

التشكيل الرسمي للأهلي أمام مصر المقاصة في الدوري المصري


أعلن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي المصري تشكيلة فريقه لمواجهة مصر للمقاصة، في المواجهة التي تقام على استاد الكلية الحربية، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تنقصها الاثارة والمتعة الكروية.

وجاء التشكيل الرسمي للأهلي كالتالي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم

وسط الملعب:  محمود وحيد وأليو ديانج وكريم فؤاد.

الهجوم: محمد مجدي أفشة وحسام حسن وأحمد عبد القادر، محمد فخري

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.


في سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته لليوم الثالث  بمعسكره الخارجي والذي يقام في تركيا من 24 يوليو حتى 18 أغسطس  اليوم الاربعاء على ملعب منتجع فنربخشة الرياضي بتدريب على فترتين صباحية ومسائية.

وكان التدريب الصباحي الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل بعد الإحماء  على تدريب المربعات للاستحواذ على الكرة من خلال 3 مجموعات ، ثم دار تحدي مهاري بالكرة بين المجموعات الثلاث أسفر عن تغلب الفريقالأزرق ، ثم أدت المجموعات الثلاث تدريب لياقي بالجري حول الملعب لمدة 25 دقيقة .

فيما أقام لاعبي فارس الدهناء قبل بداية التدريب المسائي ممر بمناسبة يوم ميلاد نعيم السليتي  ، بعد ذلك أدى الفريق تدريب تنافسي بين اللاعبين ، قبل أن يقسم كارتيرون الفريق إلى مجموعتين لتطبيق الجانب التكتيكي والإنهاء بين المهاجمين والمدافعين ، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب شهدت تحدي وتنافس بين المجموعات الثلاث استطاع الفريق الأزرق من الحسم عبر ركلات الترجيح .