مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أليكس فيرجسون يعود إلى مانشستر يونايتد في منصب جديد

نشر
أليكس فيرجسون
أليكس فيرجسون

كشفت تقارير صحفية عن عودة السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للعمل مرة أخرى داخل النادى، بعد حصوله على منصب جديد داخل مجلس إدارة اليونايتد. 

 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لنادى مانشستر يونايتد، أنشأ مجلس استشارى يضم السير أليكس فيرجسون لتقديم المشورة إلى يونايتد بشأن القضايا في النادي.

 

وأضافت الصحيفة أن المجلس الاستشارى يشارك أيضًا فيه كل من بريان روبسون، والرئيس التنفيذي السابق ديفيد جيل ، ومدير كرة القدم جون مورتو. 

 

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن تجتمع المجموعة المكونة من خمسة أفراد بانتظام للحديث عن القضايا التى تخص النادي.

 

والتقى فيرجسون مع إدارة مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء الماضي، في نفس اليوم الذي عاد فيه كريستيانو رونالدو إلى كارينجتون للمرة الأولى منذ الموسم الماضي.

 

وحصد فيرجسون 38 لقباً مع مانشستر يونايتد ، بما في ذلك 13 لقباً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ أيضًا..

رونالدو يعلن موعد عودته لمانشستر يونايتد


أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه سيعود للمشاركة مع الشياطين الحمر في المواجهة الودية المقبلة أمام فريق رايو فاليكانو.

وعلق رونالدو على منشور عبر موقع "انستجرام"، حول عدم مشاركته في المواجهتين المقبلتين أمام أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو قائلا "الأحد سيلعب الملك".

وسيلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره رايو فاليكانو الإسباني وديًا، يوم الأحد المقبل، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن الاستعداد لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2022-2023.

وغاب كريستيانو رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد، الذى يستعد لخوض مباراته الاستعدادية قبل انطلاق الموسم الجديد أمام فريق أتلتيكو مدريد، المقرر لها الثانية إلا الربع ظهر غدٍ السبت على ملعب "وليفال ستاديوم"، فى مدينة أوسلو، عاصمة النرويج.  

وجاء غياب النجم البرتغالى رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد فى ظل غياب اللاعب عن الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022 - 2023، بسبب رغبته فى الرحيل عن النادى الذى سيغيب عن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

ويبدأ مانشستر يونايتد الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق برايتون، فى المباراة المقرر لها يوم 7 أغسطس المقبل.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قد أشارت إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الخروج من أولد ترافورد قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبته للانضمام لأحد الأندية المنافسة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.