مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الليلة.. وائل جسار يحيى حفلاً غنائيا في تركيا

نشر
النجم اللبناني/ وائل
النجم اللبناني/ وائل جسار

يحيى النجم اللبناني وائل جسار حفلاً غنائياً، في تركيا، مساء اليوم السبت، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة موسم الصيف.

وأغنية "أنا مش مصدق" هي أخر الأغاني التي طرحها المطرب اللبناني وائل جسار على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

كما طرح المطرب اللبنانى وائل جسار مؤخرًا، أغنية "عيان" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهى من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد يحيى وتوزيع هادى شرارة .

والنجم اللبناني وائل جسار من مواليد 22 نوفمبر عام 1976، وقد بدء الدخول في المجال الفني بعمر الثامنة حيث كان يدرس ويذهب لإحياء سهرات وسماح أهله بالغناء في أوقات فراغه، ولكنهم أصروا على ان يكمل دراسته حتى الشهادة الثانوية وتوقفت حينها من تلقاء نفسه.

درس الموسيقى عند أستاذ جورج روفايل واستاذ محسن معوض وتعلم عزف العودكان يغنى في المناسبات وحفلات القرية التي يقطن بها، انتهز فرصة المشاركة في أحد المهرجانات المحلية التي أقيمت في منطقة رياق في محافظة البقاع بلبنان واشترك فيه وحقق المركز الأول.

واشترك بعد ذلك في البرنامج الشهير (الحروف تغنى) وأشاد بصوته جميع الحاضرين وبإمكانياته الصوتية وأطلقوا عليه لقب (الطفل المعجزة) وذاع اسمه وشهرته.

بدء رحلته الغنائية بأول ألبوماته (ماشى) والذي حقق نجاحا كبيرا له خاصة أغانيه (الليالي، الحق على عيوني، منين ما تكون، اسمع كلام حبيبك، آه يا ليل) انطلق بعدها عربيا عام 2001 من خلال ألبوم الدنيا علمتني وأغنيات مثل عالجمر، كمشيت خلاص وغيرها.

 

أخبار أخرى..

توقف تصوير الجزء الثالث من مسلسل The Witcher

ذكر تقرير الديلي ميل أن القائمين على مسلسل The Witcher أوقفوا تصوير الجزء الثالث من العمل مؤقتاً بسبب إصابة هنرى كافيل بطل العمل بفيروس كورونا، وفقاً لما أكده التقرير الذى أكد أن العمل الذى تم ترشيحه لعدة جوائز منها الإيمى من المقرر إيقافه مؤقتاً.

 

وكانت الشبكة المنتجة قررت تجديد مسلسل The Witcher، لـ موسم ثالث، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل، وأعلنت الشبكة عن الأمر من خلال فيديو تشويقى على حساب العمل الرسمي بـ موقع التغريدات تويتر.