مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دورتموند يعلن التشخيص النهائي لإصابة هالر

نشر
دورتموند يعلن التشخيص
دورتموند يعلن التشخيص النهائي لإصابة هالر

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، اليوم السبت، عن التشخيص النهائي لإصابة المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير.

وقال دورتموند في بيان على موقعه الرسمي "سيغيب سيباستيان هالير (28 عامًا) عن الفريق لعدة أشهر، بعدما أظهرت النتائج السريرية وجود ورم خبيث في الخصية".

وأضاف النادي الألماني "يتعين على هالير الخضوع للعلاج الكيميائي، وسيتلقى الآن أفضل علاج ممكن".

وقال سيباستيان كيل، المدير الرياضي لدورتموند "فرص شفاء هالير جيدة جدًا، ونتمنى له ولعائلته الكثير من القوة والتفاؤل ومشاعرنا معهم في هذا الوقت العصيب".

واختتم دورتموند "نطلب من وسائل الإعلام والجمهور تفهم أننا لن نصدر أي تفاصيل طبية، سواء اليوم أو في الأشهر المقبلة، حول علاج سيباستيان هالير بخلاف المعلومات المذكورة".

وكان هالير انتقل من أياكس إلى بوروسيا دورتموند، هذا الصيف، نظير 27.9 مليون استرليني.

وأعلن نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، عن تعاقده مع النجم الإيفوارى سيباستيان هالر، بعقد لمدة 4 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2026، قادما من اياكس أمستردام الهولندى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا..

إريك تن هاج يعتقد بقاء كريستيانو لمدة عام إضافي رغم طلبه الرحيل


يعتقد إريك تن هاج أن كريستيانو رونالدو يمكن أن يبقى في مانشستر يونايتد بعد الموسم المقبل، على الرغم من طلب المهاجم البرتغالي الرحيل هذا الصيف.

رونالدو لديه سنة واحدة متبقية على عقد لمدة عامين وقعه مع يونايتد الصيف الماضي، وهناك خيار لتمديد هذه الصفقة لمدة 12 شهرًا أخرى.

لكن رونالدو ارتبط بقوة بالابتعاد عن أولد ترافورد بعد أن أخبر نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه مستعد للمغادرة قبل بداية موسم 2022-23.