مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ساديو ماني يقود هجوم بايرم ميونخ أمام لايبزيج في كأس السوبر الألماني

نشر
ساديو ماني قود هجوم
ساديو ماني قود هجوم بايرم ميونخ أمام لايبزيج في كأس السوبر

أعلن جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، التشكيل الرسمي للفريق البافاري في مواجهة لايبزيج، في المواجهة التي تجمع الفريقين فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد ريد بول أرينا، فى كأس السوبر الألماني.

ويشارك بايرن ميونخ في كأس السوبر بعد فوزه بلقب الدوري الألماني للمرة الـ 11 على التوالي، ويواجه لايبزيج الذي فاز بلقبه الأول منذ الوصول للدورى الألمانى وهو كأس ألمانيا الموسم الماضي.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: أوباميكانو،  بافارد، هيرنانديز، دافيز

الوسط: كيميتش، موسيالا، جنابري

الهجوم: ساديو ماني، سبيتزر، مولر

تشكيل البايرن

 

وحصل بايرن على كأس السوبر الألماني 9 مراتٍ من قبل، وهو ضيف معتاد في المباراة، ويأتي خلفه فى ترتيب أكثر الفرق الفائزة بالمسابقة فى التاريخ نادي بوروسيا دورتموند الذي فاز بها 6 مرات.

من جهته أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن الفريق البافارى سيدخل مباراة لايبزيج وعينه على التتويج بلقب كأس السوبر الألماني، مشيرا إلى أن اللعب بالسنغالي ساديو ماني مهاجما يبدو الخيار الأقرب لمباراة الغد.

وقال ناجلسمان فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "كل الوافدين الجدد يتركون انطباعًا جيدًا جداً، جميعهم مناسبون جيدًا من حيث الشخصية، لدى ساديو ماني أفضل فرصة للعب ضد لايبزيج من البداية غدًا".

وأضاف: "ماني لديه فرصة أكبر ليشارك كأساسي من البداية، إنه محترف تمامًا، ولاعب مُتكامل، ويتعامل بذكاء ليكون لائقًا بنسبة 100%، يتحدث دائمًا مع اللاعبين في التدريبات ويستعد لكل شيء بشكل جيد".

وواصل: "ستكون هناك قرارات صعبة لأن الجميع تدرب جيدًا في الاستعدادات، ولكن سيكون هذا هو الحال أيضًا خلال الموسم حيث سيكون هناك دائمًا قرار واحد".

واختتم تصريحاته بالحديث عن موقف موهبة الفريق، ماتيس تيل قائلًا: "إنه لأمر جيد بالنسبة له أن يتدرب معنا الآن، إنه لاعب شاب ولكنه شجاع ولديه ثقة أيضًا، وأنا أحب ذلك، حتى الآن يقوم بعمل جيد".