مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي يعرض 20 مليون جنية إستيرليني لمارك كوكوريلا لاعب برايتون

نشر
تشيلسي يعرض 20 مليون
تشيلسي يعرض 20 مليون جنية إستيرليني لمارك كوكوريلا

وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، صعد تشيلسي محادثاته بسرعة للتعاقد مع الظهير الأيسر لـ “برايتون” مارك كوكوريلا، واقترح صفقة تبادل أحد لاعبيه الشباب ذوي التصنيف العالي.

يزداد الطلب على المدافع الإسباني بشدة هذا الصيف، حيث يحاول مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز استدراجه إلى الاتحاد كبديل لأوليكسندر زينتشينكو.

لكن برايتون تطالب برسوم تبلغ حوالي 50 مليون جنيه إسترليني للاعب كانت تكلفته أقل من نصف ما كانت عليه قبل 12 شهرًا فقط، مما تسبب في توقف المحادثات.

وبحسب ما ورد فتح ذلك الباب أمام تشيلسي، الذي يحرص على الاستفادة من المأزق وفتح محادثات مع برايتون بأنفسهم، ويمكنهم تقديم شيء لا يستطيع السيتي تقديمه.

وفقًا لصحيفة إيفنينج ستاندرد، اقترح سكان غرب لندن إمكانية ضم المدافع المراهق ليفي كولويل كجزء من الصفقة.

يحظى قلب الدفاع بتقييم عالٍ للغاية خاصةً من قبل برايتون بعد موسم ممتاز على سبيل الإعارة في هدرسفيلد الموسم الماضي ، وخسر بصعوبة في الصعود بعد خسارة نهائي البطولة.

ولكن على الرغم من خسارة توماس توخيل لأنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في الانتقالات المجانية، فإن كولويل لم يفعل ما يكفي في فترة الإعداد للموسم الجديد ليثبت أنه يستحق مكانًا في الفريق الأول، ويريد تشيلسي ضم قلب دفاع راسخ آخر بالإضافة إلى ذلك. في وقت سابق لشراء كوليبالي.

عرض تشيلسي لاعبًا حاصلًا على 20 مليون جنيه إسترليني إلى برايتون كجزء من صفقة مبادلة لمارك كوكوريلا

فشلوا في محاولاتهم للتعاقد مع ماتيس دي ليخت وجولز كوندي، الذين انضموا إلى بايرن ميونيخ وبرشلونة على التوالي - ويتطلعون الآن إلى ويسلي فوفانا لاعب ليستر وجوسكو جفارديول لاعب لايبزيج.

كما يريد توخيل أن يتنافس لاعب على الجانب الأيسر مع بن تشيلويل ، بينما يتمتع كوكوريلا أيضًا بجاذبية إضافية تتمثل في اللعب في مركز قلب دفاع أيسر في مركز دفاع ثلاثة في نهاية الموسم الماضي مع برايتون.

يقدر تشيلسي كولويل بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني ، مما يعني أن عرضًا نقديًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى قلب الدفاع سيطابق تقييم برايتون.

على الرغم من أن الإسباني كان حريصًا على التواصل مع مواطنه بيب جوارديولا في سيتي ، إلا أنه سيرحب أيضًا بالانتقال إلى تشيلسي وهناك ثقة متزايدة في ستامفورد بريدج بإمكانية إبرام صفقة.

بالإضافة إلى توقيع كوكوريلا ، يتطلع توخيل أيضًا إلى جلب ظهير أيمن جديد للتنافس مع ريس جيمس ، وقد أجريت محادثات مع إنتر حول دينزل دومفريز.