مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يعلن تمديد عقد دييجو جوتا حتى 2027

نشر
دييجو جوتا
دييجو جوتا

أعلن نادي ليفربول بطل كأس الدرع الخيرية عن توصله لاتفاق رسمي مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، دييجو جوتا، لتمديد تعاقده لمدة 5 سنوات مقبلة أي حتى يونيو 2027.

ووقع جوتا صباح اليوم، الثلاثاء، على أوراق عقده الجديد مع ليفربول بعد عامين فقط من الانضمام إليه في سبتمبر 2020 قادمًا من ولفرهامبتون.

نجح البرتغالي الدولي في التأقلم السريع مع أسلوب المدرب، يورجن كلوب، في ليفربول وسجل العديد من الأهداف الحاسمة مع ليفربول في جميع البطولات المحلية والقارية.

وعبر البرتغالي عن سعادته بعد التمديد مع ليفربول، وقال جوتا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "فخور بتلك الخطوة، يجب أن أعترف بذلك".

واختتم: "منذ اللحظة الأولى في هذا النادي، وأريد أن أساعد الجميع في تحقيق أهدافهم، الآن، هناك عقد جديد طويل الأمد، وهو يدل على الثقة التي يضعها ليفربول، لذا بداية موسم جديد، دعونا نستعد".

من جهة أخرى، يرى أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، سيظهر بشكل مختلف هذا الموسم مع الريدز بعد أدائه في مباراة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء لصالح ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1 والتتويج بالبطولة على حساب مانشستر سيتي.

وتحدث ألدريدج عن وجهة نظره في أداء محمد صلاح، في مقالته عبر شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "بدا محمد صلاح كلاعب مختلف عما رأيناه في نهاية الموسم الماضي، خلال مشاهدتي له في كأس الدرع الخيرية".

محمد صلاح

وتابع: "لقد شاهدت المباراة، يبدو كما لو أنه لا يشعر بأي ضغوط بعد التوقيع على عقده الجديد، كما لو أنه صفقة جديدة، كان يحمل عبء اقتراب عقده على الانتهاء مع ليفربول وهو ما أثر على أدائه وطريقة لعبه بالموسم الماضي".

وأضاف: "الآن لقد أبعد كل هذا، أتوقع موسمًا رائعًا له ويمكنك أن تتوقع له المنافسة على الحذاء الذهبي للمرة الرابعة، مع وجود داروين نونيز في الجناح الأيسر سيشكل ثنائيًا رائعًا".

وأتم تصريحاته: "سيسجل محمد صلاح 20 هدفًا على الأقل وربما 30 هدفًا في الموسم الجديد".