مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفاندوفكسي يروي تفاصيل وداعه الأخير لبايرن ميونيخ

نشر
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، عن زيارته اليوم الثلاثاء، لمقر تدريبات بايرن ميونخ، من أجل وداع اللاعبين والموظفين.

وانضم ليفاندوفسكي للبلوجرانا في 17 يوليو/تموز الماضي بعقد يمتد لأربعة مواسم، مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين أخرى كمتغيرات.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا": "الأمر محزن. سأكون دائما ممتنا لما فزت به وعشته هنا. لقد شكرت الجميع على ما فعلوه من أجلي وقدمت لهم الهدايا. لقد كان الموقف عاطفيا ولحظة صعبة بالنسبة لي".

وعن مقابلته حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن، علق ليفا: "كل شيء على ما يرام.. التقيت الجميع وشكرتهم على كل شيء".

وأضاف: "لن أنسى أبدا ما عشته هنا. كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة على الجميع، لكنني لن أنسى أبدا ما مررت به هنا وأشكر الجمهور على دعمه".

يذكر أن ليفا دخل في حالة من التراشق بالتصريحات مع حميديتش خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت خطوة ليفاندوفسكي فاء لوعد قطعه فور رحيله عن البايرن، منتصف الشهر الماضي، إذ صرح حينها: "سأعود وأقول وداعًا لجميع الموظفين بشكل صحيح. لم يكن لدي الكثير من الوقت لفعل ذلك الآن".

وسيظهر ليفاندوفسكي في ملعب (سبوتيفاي كامب نو)، يوم الجمعة المقبل، من أجل تقديمه للجمهور، على أن يخوض مباراته الأولى هناك مع الفريق ضد بوماس أونام المكسيكي، الأحد المقبل، في كأس خوان جامبر.

يذكر أن المهاجم البولندي ضغط على مسؤولي بايرن ميونخ لأكثر من شهر، حتى وافق النادي الألماني على بيع إلى برشلونة، قبل عام من انتهاء عقده.

من جهة أخرى، فتح نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، الباب أمام الجماهير للحصول على التذاكر المجانية لحضور مراسم تقديم النجم الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، يوم الجمعة المقبل على ملعب (سبوتيفاي كامب نو).

وبحد أقصى 6 أماكن لكل شخص، يمكن الحصول على هذه التذاكر عبر الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، أو بالحضور أمام شبابيك التذاكر بالنادي، بين الساعة العاشرة صباحا و السادسة مساءا بالتوقيت المحلي.

ومن المنتظر أن يظهر النجم البولندي الجديد داخل المستطيل الأخضر للكامب نو الساعة 11:00 من صباح الجمعة، من أجل تقديمه رسميا أمام جماهير فريقه الجديد.

وبعد مراسم التقديم بساعة، سيحضر "ليفا" المؤتمر الصحفي داخل القاعة المخصصة في النادي.