مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جورجينو فينالدوم يرفض الرحيل عن الفريق الباريسي

نشر
جورجينو فينالدوم
جورجينو فينالدوم

رفض جورجينو فينالدوم، لاعب وسط باريس سان جيرمان، انتقاله إلى صفوف روما الإيطالي، هذا الصيف.

وكشفت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أن الناديين توصلا لاتفاق بشأن إعارة فينالدوم لمدة موسم مع بند إلزامية الشراء في صيف 2023 مقابل 6 ملايين يورو.

من جانبها، ذكرت صحيفة لو باريزيان أن راتب اللاعب الهولندي 10 ملايين يورو سنويا، هو ما يعطل الصفقة، في ظل عدم استعداد فينالدوم لتخفيض هذا المبلغ.يالإعلان

أشارت إلى أن راتب نجم ليفربول السابق، يفوق القدرات المالية للنادي الإيطالي، والتفاوض جار حاليا بين باريس وروما بشأن توزيع الراتب على الناديين طوال فترة الإعارة.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن أزمة الرواتب المرتفعة للاعبي باريس أزمة تواجه إدارة النادي الفرنسي، وتعطل التخلص من بعض اللاعبين بالبيع أو الإعارة هذا الصيف.

 وكان اللاعب قد صرح بأنه"لم يشعر بالحب والتقدير" من قبل البعض خلال الفترة التي قضاها في النادي.

وقال في تصريحات صحفية "كانت هناك لحظة لم أشعر فيها بالحب والتقدير".

وأضاف "ليسوا زملائي في الفريق، ولا الأشخاص الذين كانوا في ميلوود  الملعب الذي يتدرب فيه فريق ليفربول  من بين هؤلاء كلهم، أعرف ويمكنني القول إنهم جميعا يحبونني وأنا أحبهم كذلك. لم يكونوا من هذا الجانب، بل من الجانب الآخر".

وانتقل اللاعب الهولندي الدولي، البالغ من العمر 30 عاما، إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع الريدز.

وأوضحت صحيفة "ليفربول إيكو" أن فينالدوم بالتأكيد خيارًا إيجابيًا قصير المدى حيث يقوم النادي بتقييم أهدافه طويلة المدى، اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا على دراية بالدوري الإنجليزي وقضى في النادي خمس سنوات في ميرسيسايد.

ولعب فينالدوم دورًا أساسيًا في مباريات ليفربول في دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب قبل انتقاله إلى فرنسا، ومع ذلك، فقد ارتبط باستمرار بالعودة إلى إنجلترا حيث تضاءلت الدقائق التي قضاها في باريس سان جيرمان.

 الجدير بالذكر، أن شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، نقلًا عن "Imedias.net" الغينية، أوضحت أن  نابي كيتا يتواجد على رادار باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن الغيني  كيتا قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان لخلافة جورجينيو فينالدوم في حديقة الأمراء، وسط غموض مستقبل الهولندي.