مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريد بول سالزبورج يحدد سعر بنجامين سيسكو

نشر
ريد بول سالزبورج
ريد بول سالزبورج يحدد سعر بنجامين سيسكو

وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، يتعين على مانشستر يونايتد وتشيلسي دفع 45 مليون جنيه إسترليني على الأقل، للتعاقد مع نجم ريد بول سالزبورج بنجامين سيسكو.

أجرى يونايتد محادثات حول انتقال محتمل لسيسكو، حيث يبحثون عن خيار آخر في المقدمة واستبدال محتمل  لكريستيانو رونالدو.

التقى ممثلو سيسكو الآن مع يونايتد بالإضافة إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي ونيوكاسل، حيث يشتد الاهتمام باللاعب البالغ من العمر 19 عامًا.

خسر تشيلسي روميلو لوكاكو أمام إنتر ميلان هذا الصيف ويفتقر إلى المهاجم الرئيسي قبل موسم 2022-23.

كما يحرص نيوكاسل الذي يلعبه إيدي هاو على ضم مهاجم وقد تم ربطه بتحركات تيمو فيرنر لاعب تشيلسي وإيفان توني لاعب برينتفورد.

ادعى تود بوهلي مالك نادي تشيلسي هذا الصيف أن نيوكاسل سيشكل جزءًا من الدوري الإنجليزي الممتاز "Big Seven" مع Big Six الحالي، نظرًا لقوتهم الشرائية الجديدة بعد أن أكمل كونسورتيوم مدعوم من السعودية صفقة استحواذ بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني.

سيسكو هو مهاجم وقد خاض بالفعل 13 مباراة دولية مع سلوفينيا وسجل هدفين، بعد أن بلغ 19 عامًا فقط في مايو من هذا العام.

وأحرز 11 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي وبدأ مشواره مع سالزبورج بهدفين في ثلاث مباريات، كما سجل الهدف الوحيد في مباراة ودية أمام ليفربول يوم الأربعاء.

قال مصدر لـ iNews : "ربما يكون الصيف مبكرًا جدًا بالنسبة له ، لكن كل نادٍ يبحث في السعر الذي دفعه ليفربول مقابل داروين نونيز ويعتقد أنه قد يكلفهم 20 مليون جنيه إسترليني إضافية إذا انتظروا 12 شهرًا أخرى".

وأضاف: “سالزبورج بحاجة إلى سيسكو لدوري الأبطال ، فهم لا يشجعون على البيع. لكن هذا شيء مختلف عن عدم عرض اللاعب للبيع ، وكانوا يستمعون إلى العروض”.

سالزبورج هو بطل الدوري النمساوي الحالي، والذي فاز به كل عام منذ 2013-2014.