مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تيمو فيرنر يرفض يوفنتوس ويعود للدوري الألماني

نشر
تيمو فيرنر يرفض يوفنتوس
تيمو فيرنر يرفض يوفنتوس ويعود للدوري الألماني

أصبح تيمو فيرنر، مهاجم تشيلسي، على مشارف العودة إلى الدوري الألماني من بوابة ناديه السابق، لايبزيج، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووضع نادى لايبزيج الألماني اللاعب على رأس أولوياته، حيث يأمل فى استعادة خدمات لاعبه السابق، حيث يعانى فيرنر من عدم اهتمام من جانب توخيل، فى الوقت الذي يبحث فيه اللاعب عن المشاركة فى كأس العالم القادم مع منتخب الماكينات فى المونديال القادم.

وأفادت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" أن فيرنر سيعود إلى لايبزيج مجددا هذا الأسبوع، بعد المفاوضات التي دارت بينه وبين مسؤولي النادي مؤخرا.

وأشارت إلى أن خروج الدولي الألماني من قائمة البلوز في مباراته، أمس السبت، ضد إيفرتون، تمهيدا لرحيله عن ملعب ستامفورد بريدج.

وخرج صاحب ال26 عاما من حسابات مدربه توماس توخيل، مما دفعه للتفكير في الرحيل والتفاوض مع لايبزيج من أجل العودة، لضمان اللعب بانتظام قبل بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وعلى الرغم من اهتمام يوفنتوس بضمه، إلا أن فيرنر نفسه يريد العودة إلى فريقه السابق، بعدما دارت اتصالات بينه وبين أوليفر مينتزلاف، الرئيس التنفيذي للنادي، في الأيام الماضية.

تشيلسي يوافق على مغادرة تيمو فيرنر النادي بشرط رئيسي واحد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن سماح تشيلسي لتيمو فيرنر بمغادرة النادي هذا الصيف، ولكن فقط بعد أن عثروا على بديل له.

مهاجم لايبزيج السابق حريص على المزيد من وقت اللعب، واقترح في جولة الفريق في الولايات المتحدة قبل الموسم أن يكون منفتحًا على المضي قدمًا.

انضم فيرنر إلى النادي في صفقة بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني من لايبزيج قبل عامين، لكنه فشل في التأثير على ملعب ستامفورد بريدج حيث سجل 23 هدفًا في 90 مباراة مع البلوز.

أظهر كل من يوفنتوس ولايبزيج اهتمامًا بالتعاقد مع فيرنر، الذي يريد كرة القدم للفريق الأول قبل كأس العالم في نوفمبر.

بعد السماح لروميلو لوكاكو بالعودة إلى إنتر ميلان، وقع تشيلسي على رحيم سترلينج في صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي.

هناك شكوك حول مستقبل حكيم زياش، مع استعداد توماس توخيل لترك الجناح يرحل.

الأمر نفسه ينطبق على فيرنر، لكن صحيفة ديلي ميل تقول إن تشيلسي يريد توقيع بديل قبل أن يترك الألماني يرحل.