مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شبكة الإعلام العراقي تطلق أعمالًا درامية تزامنًا مع شهر محرم

نشر
الأمصار

أطلق قسم الدراما الإذاعية في شبكة الإعلام العراقي، أعمالاً درامية تزامنا مع حلول شهر محرم الحرام.

وتتناول هذه الاعمال عددا من المسلسلات التاريخية التي تتعلق بواقعة الطف وسيرة الأئمة الأطهار، من بينها مسلسل (قيامة الطف) .

ويعد المسلسل  من تأليف منير راضي وإخراج وديع نادر، حيث سيعرض عبر إذاعة الفرقان، بمشاركة نخبة من الممثلين منهم عزيز خيون، وعواطف نعيم، واقبال نعيم، وهيثم عبد الرزاق، وصبا إبراهيم، وميمون الخالدي، إضافة الى فاضل خليل وزمن علي ورياض كاظم وجاسم محمد.

وفي سياق أخر، تستعد الإعلامية والممثلة التونسية ليلى شندول  لتسجيل أغنية جديدة ضمن مجموعة أغانيها السينجل التي ستطرحها تباعا 

 والاغنية الجديدة مزيج بين الايقاع التونسي والخليجي وستسجلها قريبا من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز وستصورها بعدها بطريقة الفيديو كليب.

على صعيد أخر تنتظر ليلى عرض الفيديو كليب الخاص باغنيتها كتبنا غياب” أولى تجاربها الغنائية من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، 
عبر كل وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الغنائية.

وكانت ليلى قد صورتها في منطقة عاليه وأسواق بيروت في لبنان من إخراج اللبناني زياد خوري.

وكشف المخرج زياد خوري عن تفاصيل الكليب، كاشفاً عن أن التصوير استغرق ساعات طويلة.

وأكد زياد خوري على أنه عمل على اخراج إحساس المرأة القوية على الكاميرا وترجمت ليلى هذه الفكرة

 

 

أخبار أخرى.. 

راغب علامة يوجه رسالة إلى أهالي غزة عقب الغارات الإسرائيلية

حرص الفنان راغب علامة  على توجيه رسالة إلى أهالي غزة عقب الغارات الإسرائيلية الجديدة على قطاع غزة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب راغب علامة في تويتة له: “متى سيتوقف الإجرام الإسرائيلي على الإنسانية وعلى الطفولة ؟؟؟ #فلسطين_المحتلة

وكانت أعلنت ‏وزارة الصحة في غزة، اليوم الأحد، عن ارتفاع ضحايا التصعيد الإسرائيلي في غزة والمناطق المجاورة إلى 41 شهيدًا من بينهم 15 طفلًا.

ومن جانبها، أكدت حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، اليوم الأحد، استمرار الجهود المصرية لاستعادة وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي، طارق سلمي، لشبكة CNN، إن الوسطاء المصريين يبذلون "أقصى الجهود" لإعادة الهدوء إلى القطاع.