مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يواصل تدريباته استعدادا لكأس السوبر الأوروبي

نشر
فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

استأنف ريال مدريد، تحضيراته، عقب حصول اللاعبين على يوم راحة أمس الأحد، استعدادًا لخوض كأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت، بعد غد الأربعاء.

ويعد المران هو الأخير لنجوم الملكي المتوج بدوري أبطال أوروبا، قبل خوض مواجهة السوبر القاري أمام فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي، على الملعب الأولمبي في هلسنكي.

وشمل المران، تدريبات بدنية واكتملت بتدريبات بالكرة، وتدريبات على الكرات الثابتة ومباريات مصغرة، بحسب ما أفاد الفريق الإسباني عبر موقعه.

ريال مدريد



وستتوجه البعثة بالكامل إلى فنلندا، بحسب ما أفاد مصدر من النادي، وسيضطر المدرب كارلو أنشيلوتي لاستبعاد بعض اللاعبين طبقا للائحة اليويفا، لكن الجميع تم استدعائه لخوض المواجهة على اللقب الأول هذا الموسم. 

وسيكون المران الأخير لريال مدريد، في ملعب المباراة، غدًا الثلاثاء.

ويلتقي ريال مدريد، بطل دورى أبطال أوروبا مع آينتراخت فرانكفورت حامل لقب الدوري الأوروبي، على لقب كأس السوبر الأوروبي، يوم الأربعاء، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكي الفنلندية.

 

جونيور فينيسوس يتحدث عن طموحه مع الملكي:

 

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، على أهمية بدء الموسم بتحقيق لقب السوبر الأوروبي.

وقال فينيسيوس في مقابلة مع موقع "يويفا": "من المهم للغاية محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات في الموسم الجديد. عندما نبدأ بالمنافسة على بطولة مهمة مثل كأس السوبر الأوروبي، سنفعل كل ما في وسعنا للفوز باللقب الأول لهذا الموسم".

وأضاف: "نهائي دوري أبطال أوروبا، كان لحظة مهمة للغاية بالنسبة لنا كفريق، وبالنسبة لي على المستوى الشخصي. بعد هذا الموسم الجيد، كان علينا إنهائه بانتصار".

وتابع: "أقول دائمًا، إن لدي حوالي 15 عامًا متبقية في مسيرتي ولا أعرف متى سيكون النهائي التالي، لذلك كان علي أن أستمتع به على أكمل وجه".

وأكمل: "أعتقد أن أنشيلوتي كان قادرًا على إخراج أفضل ما لدينا، ليس أنا فقط، ولكن الفريق بأكمله، إنه لطيف للغاية ويعامل الجميع كما لو كانوا من أبنائه، بالإضافة إلى دوره التحضيري خارج الملعب، إذ منحنا الهدوء والثقة في النهائي دوري الأبطال.

وأتم: "كما أنني من مشجعي نادي فلامنجو منذ الصغر، إنه في قلبي، وهم من شجعوني على المجيء إلى ريال مدريد ".