مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري

نشر
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري

يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره المصري البورسعيدي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة ، في المقابل تعادل المصرى البورسعيدى مع الطلائع سلبياً في نفس الجولة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي 

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد أشرف ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة.

خط الوسط: أليو ديانج وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد محمود.

الهجوم: أحمد سيد غريب.

ترتيب الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الاسماعيلى. 

فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة  وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري يثلاثية في الدوري المصري

تمكن فريق الأهلي من الفوز على فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

هدد رامي ربيعة مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة الثالثة من رأسية مرت أعلى العارضة بعد استلام عرضية من زياد طارق من ركلة حرة مباشرة، وتحصل الأهلي على ركلة حرة ثانية في الدقيقة الخامسة لعبها زياد طارق داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع زعيم الثغر.

 

وصوب أحمد سيد غريب تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الاتحاد ولكن حولها أوسة إلى ركنية، وهدد الأهلي مرمى زعيم الثغر في الدقيقة 23 من ركلة حرة مباشرة لعبها محمد فخري ووصلت إلى رأس محمود متولي الذي لعبها ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الاتحاد.

وسجل أحمد سيد غريب هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 35 من هجمة منظمة بدأت من عند ديانج من وسط الملعب ووصلت إلى كريم فؤاد في الجبهة الذي مررها إلى غريب وأهداها الأخير في المرمى الخالي من عبد المنصف الذي اصطدم مع كريم فؤاد.