مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سيرجيو جوميز: انضمامى للسيتى حلم تحقق

نشر
سيرجيو جوميز: انضمامى
سيرجيو جوميز: انضمامى للسيتى حلم تحقق

عبر سيرجيو جوميز، الوافد الجديد لصفوف مانشستر سيتي، عن سعادته للإنضمام لصفوف الفريق الإنجليزي قادما من أندرلخت البلجيكي في صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

قال جوميز: "أنا فخور وسعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي".

وأضاف: “السيتي هو أفضل فريق في إنجلترا وفيه بيب جوارديولا، لدي فرصة للتعلم والتطور تحت قيادة المدرب الأكثر تميزًا في كرة القدم العالمية”.

وتابع: “أن أكون جزءًا من هذا النادي هو حلم يتحقق بالنسبة لي وهو شيء يطمح إليه أي لاعب شاب”.

وأردف: “كان عدد الألقاب التي فاز بها سيتي خلال السنوات القليلة الماضية لا يصدق، وأسلوب كرة القدم الذي يلعبه الفريق تحت قيادة بيب هو الأكثر إثارة في أوروبا”.

واختتم: “اللعب من أجل بيب ومدربيه وإرشادهم سيكون مميزًا للغاية، لقد سمعت الكثير عن جماهير السيتي ومدى شغفهم بها ، لذا لا أطيق الانتظار للبدء ومحاولة مساعدة النادي على تحقيق المزيد”.

وأضاف مدير كرة القدم للسيتي تكسيكي بيجيريستين: "يسعدنا أن نكون قادرين على الترحيب بسيرجيو في مانشستر سيتي. إنه موهبة شابة مثيرة للغاية.

وتابع: “تطور سيرجيو في المواسم الأخيرة كان مثيرًا للإعجاب - إنه مدافع بارع يتمتع بإمكانيات كبيرة”.

وأردف: “خلال العام الماضي، اكتسب خبرة ممتازة في اللعب في الدوري البلجيكي وأوروبا مع أندرلخت”.

وأختتم: “نحن على يقين من أنه سيضيف جودة إضافية لتشكيلتنا في الدفاع والمضي قدمًا وأنه سيواصل فقط تطوير وتحسين اللعب تحت قيادة بيب ومدربيه”.

انضم المدافع الإسباني البالغ من العمر 21 عامًا من أندرلخت، حيث خاض الظهير الأيسر 49 مباراة مع النادي البلجيكي خلال موسم 2021-22.

بدأ سيرجيو مسيرته المهنية كجزء من تشكيلة شباب برشلونة، قبل أن يغادر النادي الكتالوني لينضم إلى فريق بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني في بداية عام 2018.

ثم قضى بعد ذلك موسمين في إسبانيا على سبيل الإعارة في ويسكا لمساعدة النادي على الترقية إلى الدوري الأسباني، في نهاية موسم 2019/20 قبل أن ينضم إلى أندرلخت في صيف عام 2021. 

ذهب جوميز إلى الاستمتاع بحملة فردية رائعة تحت إشراف مدرب أندرلخت السابق فينسينت كومباني، وتم التصويت عليه لاحقًا كأفضل لاعب في النادي البلجيكي.