مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

السد يحقق فوزه الأول في دوري نجوم قطر على حساب الأهلي

نشر
فريق السد
فريق السد

حقق السد القطري انتصاره الأول في دوري نجوم قطر، بعد فوزه على ضيفه الأهلي بنتيجة (3-2)، اليوم الأربعاء على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

وجاءت ثلاثية السد، عن طريق كل من أحمد السعيد في الدقيقة 18، جيليرمي توريس (45+3) وتباتا (87)، فيما سجل هدفي الأهلي كل من يزن النعيمات في الدقيقة الثامنة، وسفيان هني (42).

وبهذا الفوز رفع السد رصيده إلى 4 نقاط وضعته في المركز الرابع، وهو نفس رصيد الأهلي بعد الهزيمة.

وجاءت المباراة قوية من الفريقين، خصوصا من جانب الأهلي الذي كان المبادر هجوميا وتقدم مرتين في النتيجة، وسمحت له فرص كثيرة للتسجيل عن طريق الأردني يزن النعيمات، إلا أن السد كان حاسما واستطاع خطف الفوز في وقت قاتل.

السد والأهلي


وشهد اللقاء إصابة نجم الأهلي عبدالرشيد أومارو في الدقيقة 52، بعد أن قدم مستوى جيدا في الشوط الأول وكان صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل من خلال النعيمات أول أهداف اللقاء.

وعاقب السد الأهلي على مسلسل إهدار الفرص السهلة، بهدف سجله رودريجو تباتا في الدقيقة 87، ليحسم الفوز لصالح أصحاب الأرض.

 

وقال خوانما في المؤتمر التقديمي اليوم: "كل مباريات الدوري صعبة ومختلفة في نفس الوقت، الأهلي بدأ الدوري بشكل جيد للغاية، وسيكون منافسًا صعبًا بالنسبة لنا، لهذا عملنا على التحضير الجيد للمباراة من خلال التدريبات الأخيرة، ولدي ثقة كبيرة في كل اللاعبين من أجل تقديم الأفضل.

‏تحميل الإعلان

وأضاف المدرب الاسباني: "لعبنا بشكل جيد أمام أم صلال في الجولة الماضية، لكننا لم نستغل الفرص التي سنحت لنا، وهذا لم يكن بالأمر السهل دائمًا، حتى بعد طرد لاعب من صفوفهم وإكمالهم اللقاء بـ10 لاعبين، الفعالية الهجومية كانت غائبة، ويعود ذلك لارتكابنا بعض الأخطاء وغياب الدقة في التسديد".

وتابع خوانما: "نتوقع أن نخلق فرصًا للتسجيل مجددًا، ولكن هذه المرة نأمل أن نحصل على نتيجة جيدة أمام الأهلي، ستكون بمثابة دفعة معنوية للشباب الذين يلعبون الآن في الفريق".

وتختتم مباريات الجولة بمواجهة الشمال والغرافة، في لقاء تزيد فيه فرص الغرافة بعد المستويات الطيبة له في أول جولتين وحصده 4 نقاط.

لكن في نفس الوقت لن يكون الشمال صيداً سهلاً وسيسعى لتعويض خسارته بالجولة الماضية أمام السيلية والتي جمدت رصيده عند 3 نقاط.