مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

واين روني يهاجم مبابي بسبب ميسي

نشر
ميسي ومبابي
ميسي ومبابي

هاجم واين روني مدرب دي سي يونايتد الأمريكي، المهاجم كيليان مبابي، بسبب لقطته الأخيرة مع ليونيل ميسي، زميله في صفوف باريس سان جيرمان.

ويبدو أن الأجواء ليست على أفضل ما يرام في صفوف باريس سان جيرمان.

وفي الجولة الماضية أمام مونبلييه، حصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء أهدرها مبابي، ثم تحصل على ركلة جزاء أخرى نفذها نيمار بنجاح، ليشهد اللقاء، دفع مبابي لميسي، ليبدو الأخير مندهشا من تصرف المهاجم الفرنسي.

وعلق روني على تلك اللقطة في حوار مع Depar Sports قائلا "لاعب يبلغ من العمر 23 عاما ويدفع ميسي، لم أرى غرورا أكبر من ذلك في حياتي".

وأضاف "هناك من يجب أن يذكر كيليان مبابي بأن ليونيل ميسي وهو بعمر 23 عاما، توج بالفعل بأربع كرات ذهبية".

 

حاول باريس سان جيرمان خطف البرتغالي برناردو سيلفا، متوسط ميدان مانشستر سيتي، والذي يسعى برشلونة جاهدا لضمه.

وبحسب موقع "10sport"، تقدم بطل فرنسا بأول عرض لمانشستر سيتي والذي قدرت قيمته ب80 مليون يورو، إلا أن العرض تم رفضه على الفور.

وأضاف: "بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يعول على برناردو كثيرا، على الرغم من محاولة لاعب موناكو السابق الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي أكثر من مرة".

يذكر أن جوارديولا أكد في تصريحات لإذاعة كتالونيا، أن برناردو سيتواجد في برشلونة الأسبوع المقبل، ولكن كلاعب في مانشستر سيتي، حيث يلتقي الفريقان في مباراة لجمع التبرعات على ملعب كامب نو.

ويسعى كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، لتدعيم خط الوسط في فريقه، وذلك قبل نهاية الميركاتو الجاري.

ويلعب برناردو مع السيتي منذ 5 أعوام، وفاز بأربعة ألقاب للدوري بين العديد من الألقاب، واستطاع أن يصبح لاعبا رئيسيا في فريق مانشستر سيتي.

أنتقد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، نادي مانشستر سيتي بعد فشله في منع جماهيره من القيام بتصرفات مشينة، عقب الفوز على أستون فيلا في مايو الماضي في المباراة التي حسمت للفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح اتحاد الكرة الإنجليزي أن مانشستر سيتي يتحتم عليه الرد على اتهامات المتعلقة بالسيطرة على تصرفات مشجعيه، بعد اقتحام أرض الملعب عقب الفوز على أستون فيلا (3-2)، على ملعب الاتحاد يوم 22 مايو الماضي.

وحسم سيتي لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، لتقتحم الجماهير أرض الملعب مما أدى لحدوث حالة من الفوضى، ولازالت تحقيقات الشرطة جارية بشان هذه الوقائع.

ووجهت اتهامات لشخصين فيما يتعلق باقتحام أرض الملعب أمام أستون فيلا، وتواصل شرطة مانشستر التحقيق في كواليس احتفالات جماهير سيتي والإدعاءات المتعلقة بالخروقات التي وقعت.

وأكد اتحاد الكرة الإنجليزي توجيه اتهامات لمانشستر سيتي، مع إلزام النادي بالرد على هذه الاتهامات بحلول يوم الخميس المقبل الموافق 25 أغسطس.