مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لجنة الانضباط السعودية ترفض شكوى النصر ضد رئيس الشباب

نشر
لجنة الانضباط السعودية
لجنة الانضباط السعودية ترفض شكوى النصر ضد رئيس الشباب

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الشكوى المقدمة من قبل نادي النصر ضد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، بشأن اتهامه بالإساءة للنادي الأصفر في أحد البرامج التلفزيونية.

وجاء في بيان اللجنة أنه بعد استكمال نادي النصر الإجراءات الشكلية الخاصة بالشكوى تمت مخاطبة خالد البلطان رئيس نادي الشباب؛ للرد على ما ورد في الشكوى المقدمة من قبل النادي.

وقد أشارت لجنة الانضباط إلى أن القرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة 139 من لائحة الانضباط والأخلاق.

وكان النادي العالمي برئاسة مسلي آل معمر قد تقدم بشكوى ضد خالد البلطان رئيس الشباب بسبب تصريحات منسوبة له.

بحيث قال رئيس الشباب أن موقف رئيس النصر غير مقبل حيث كان من المفترض أن يصدر بيانًا يرفض فيه الهتافات التي هاجمته من مدرجات ناديه.

وقال إن تجاهل إدارة النصر ما حدث في ملعب مرسول بارك، يعني الموافقة والمباركة من رئيس النصر تعد "عبث" -على حد وصفه-.

الاتفاق السعودي يستأنف مرحلته الثالثة للموسم الجديد 2022/23

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعبه الرديف بالنادي، بعد أن  تمتع كامل الفريق براحة يوم أمس بعد عودتهم من معسكر تركيا.   

تأتي تحضيرات افتتاحية فارس الدهناء استعداداً لاستضافة الطائي يوم الجمعة، المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022/23.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة، قسم الفريق إلى مجموعتين لتطبيق الجانب الفني، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب من خلال فرق تمكن الفريق الأخضر من تحقيق الفوز، وشهد التدريب مشاركة ثنائي الأخضر الأولمبي فيصل وأحمد الغامدي بعد فراغهم من المشاركة الدولية .

وعلى صعيد متصل لم يشارك الألماني أمين يونس في تدريبات الاتفاق بسبب تعرضه إلى وعكة صحية، فيما أجرى مدافع الاتفاق علي فؤاد عملية جراحية في الرباط الصليبي، متمنين له بالعودة أقوى بعد تماثله للشفاء.