مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد في مواجهة قوية أمام إسبانيول في الليجا

نشر
 ريال مدريد في مواجهة
ريال مدريد في مواجهة قوية أمام إسبانيول في الليجا

يحل ريال مدريد ضيفًا على نادي إسبانيول، في المواجهة التي يحتضنها ملعب كورنيا إل برات،في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني لا ليجا للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

ويعيش الفريق الملكى فترات جيدة للغاية، حيث فاز بمبارياته الرسمية بكأس السوبر الأوروبي ومباراتين فى الليجا، وحقق الثلاثية كأس السوبر الإسباني والدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كما توج المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والمدير الفني للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بجائزتى الكرة الذهبية لأفضل لاعب وأفضل مدرب اللتان حصلا عليهما من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأعلن كارلو أنشيلوتي قائمة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول في الليجا.

وجاءت قائمة ريال مدريد ضد إسبانيول كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، روديجر، فيرلاند ميندي.

الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، فاسكيز، تشواميني، سيبايوس.

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو دياز.

ترتيب ريال مدريد واسبانيول في الليجا

يحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن فياريال الوصيف، حيث فاز الملكي فى أول مباراتين بالليجا هذا الموسم على ألميريا وسيلتا فيجو.

فيما يقع نادي إسبانيول فى المركز الـ 16 في الترتيب، حيث تعادل في المباراة الأولى مع سيلتا فيجو وخسر الثانية من رايو فاييكانو، ويتجمد رصيده عند نقطة واحدة فقط.

في نفس السياق، حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على مضيفه فريق سيلتا فيجو بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

افتتح النجم الفرنسي التسجيل لريال مدريد بعد مرور 14 دقيقة من ركلة جزاء. 

ونجح إياجو اسباس فى تسجيل هدف التعادل لفريق سيلتا فيجو من ركلة جزاء أيضا فى الدقيقة 23. 

وأعاد النجم الكرواتى لوكا مودريتش التقدم من جديد للفريق الملكى فى الدقيقة 42، بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس سيلتا فيجو. 

وفى الشوط الثاني، عزز النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور من تقدم الفريق الملكى، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 56 من انفراد تام بالمرمى، راوغ الحارس ووضعها فى المرمى الخالى. 

وأختتم فيدى فالفيرى رباعية ريال مدريد فى الدقيقة 66 من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس الفريق صاحب الأرض.