مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على موعد الكشف الطبي للفرنسي ويسلي فوفانا في تشيلسي

نشر
تعرف على موعد الكشف
تعرف على موعد الكشف الطبي للفرنسي ويسلي فوفانا في تشيلسي

حدد نادي تشيلسي موعد الكشف الطبي للفرنسي ويسلي فوفانا، مدافع ليستر سيتي.

وزعمت تقارير أن ليستر وافق على العرض الرابع من تشيلسي لضم فوفانا، والذي بلغت قيمته 60 مليون إسترليني إلى جانب 10 ملايين إسترليني كإضافات.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على "تويتر": "يخضع فوفانا، اليوم، للكشف الطبي في تشيلسي، ثم يوقع عقود انتقاله إلى البلوز".

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "توصل تشيلسي وليستر سيتي إلى اتفاق بشأن الصفقة منذ يوم الجمعة".

وكان بريندان رودجرز، مدرب ليستر، قد استبعد فوفانا من المباريات الأخيرة وبدأ اللاعب في التدرب مع فريق تحت 21 عاما، بسبب غيابه عن التدريبات من أجل إجبار فريقه على الانتقال إلى تشيلسي.

يذكر أن تشيلسي خسر هذا الصيف، خدمات أندرياس كريستينسن وأنطونيو روديجر ومالانج سار في الدفاع، بينما تعاقد البلوز مع كاليدو كوليبالي قادما من نابولي.

تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تغلب فريق تشيلسي على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وسجل رحيم سترلينج هدفي تشيلسي في الدقيقتين (47 و63)، فيما أحرز هارفي بارنز هدف ليستر سيتي الوحيد في الدقيقة (66).

البداية كانت حين تقدم سترلينج بالكرة نحو منطقة الجزاء قبل أن يرسلها نحو القائم البعيد إلى لوفتوس تشيك، لكن الحارس داني وارد تصدى لمحاولته ببراعة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح تشيلسي بعد عرقلة لوفتوس تشيك من قبل تيليمانز، قبل أن يتراجع عن قراره بعد الاستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة 13.

وشهدت الدقيقة 28 نقطة تحول في اللقاء، عندما حصل جالاجر على بطاقة صفراء ثانية له في اللقاء، بعد عرقلته بارنز، ليخرج من الملعب مطرودا.

وسجل ليستر هدفا عبر رأسية من بارنز، لكن الحكم ألغاه بعد الاستعانة بتقنية الفار، لوجود احتكاك مع الحارس إيدوارد ميندي في منطقة الست ياردات.