مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا: هدسون أودوي ينضم إلى باير ليفركوزن على سبيل الإعارة

نشر
رسميًا: هدسون أودوي
رسميًا: هدسون أودوي ينضم إلى باير ليفركوزن على سبيل الإعارة

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن انضمام كالوم هدسون أودوي إلى باير ليفركوزن الألماني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ونشر تشيلسي بيانا قائلًا: “سيقضي كالوم هدسون أودوي بقية موسم 2022/23 على سبيل الإعارة في ألمانيا مع باير ليفركوزن”.

وأضاف البيان: “ينتقل خريج كوبهام إلى الدوري الألماني لبقية الموسم، بعد أن كان بديلاً غير مستخدم في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، يمتلك البلوز خيار استدعاء كالوم في يناير”.

كان الجناح مع تشيلسي منذ مستوى أقل من 8 سنوات، حيث ظهر لأول مرة من مقاعد البدلاء في الفوز على نيوكاسل يونايتد في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي في يناير 2018. 

ومنذ ذلك الحين خاض 126 مباراة مع البلوز في جميع المسابقات، وسجل 16 هدفا.

افتتاحية تطبيق 5th Stand / Players stock / Hudson-Odoi / GettyImages-1409381298

في سياق متصل، يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على نظيره ساوثهامبتون، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب سينت ماري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-23.

ويسعى البلوز للفوز لمواصلة الانتصارات والفوز على ساوثهامبتون، ومطاردة الكبار في المربع الذهبي.

فيما سيحاول ساوثهامبتون استغلال الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار في هذه المباراة لوقف نزيف النقاط، بالاستعداد الأمثل لمحاولة اقتناص العلامة الكاملة.

ترتيب تشيلسي وساوثهامبتون في البريمرليج:

ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 7 نقاط، بينما يقبع ساوثهامبتون في المركز الثالث عشر بالترتيب برصيد 4 نقاط.

واكتسح تشيلسي نظيره ساوثهامبتون آخر مواجهة جمعت الفريقان معًا، ضمن منافسات الدور الثاني من النسخة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2021، بنصف دستة أهداف نظيفة.

وواجه فريق ساوثهامبتون نظيره  تشيلسي في 50 مواجهة من قبل في المسابقات المحلية المختلفة، ولم يتمكن فريق القديسين من الفوز سوى في 9 مواجهات بينما حقق البلوز 30 انتصارا وحسم التعادل نتيجة 11 لقاء.