مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في مبارة اليوم بالدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، تشكيلة فريقه لمواجهة نوتنجهام فورست، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر جوارديولا، جلوس كيفين دي بروين على دكة البدلاء، وواصل الاعتماد على المهاجم النرويجي هالاند في التشكيل الأساسي.

وسيجاور هالاند في المقدمة، جوليان ألفاريز، الذي سيخوض أول مباراة له أساسيًا منذ انضمامه، وسيكمل فيل فودين المثلث الهجومي.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالي:  

إيدرسون، ووكر، دياز، جون ستونز، كانسيلو، رودري، جوندوجان، برناردو سيلفا، ألفاريز، فودين، هالاند

وجاءت تشكيلة نوتنجهام فورست كالآتي: 

هندرسون، وورال، ويليامز، جيبس وايت، أوبرين، جونسون، كوياتي، ياتس، فرولر، ماكينا، لودي.

 

 من جهة أخرى، أعرب مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، عن ثقته الكاملة في مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز، الذي لم يلعب كثيرا في المباريات الأربع الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وانتقل ألفاريز إلى السيتي قادما من ريفر بليت، ويعتبره جوارديولا مهاجما بديلا للهداف النرويجي إيرلينج هالاند الذي تحول بسرعة البرق إلى نجم الفريق.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نوتنجهام فورست مساء الأربعاء: "إنه متواضع جدا وإيجابي. كل جلسة تدريبية يقدم كل ما عنده، كان لديه التأثير في مرحلة ما قبل الموسم، يلعب الآن دقائق، وشارك في صناعة هدفين بالمباراة الأخيرة، لديه حس المشاركة في المواقف الصحيحة، الجميع يتحدث عن إيرلينج، لكنه استثنائي".

وسئل جوارديولا عن التأثير الذي يتركه قائد الفريق إلكاي جوندوجان، قائلا: "سنوات عديدة معًا، يكون التأثير دائمًا هو السلوك. خاصة هذا الموسم بدأ بشكل جيد حقًا. المباراة الأخيرة كانت هناك آلام في ساقه ولم نخاطر. كان يمكن أن يلعب. إنه مهم جدا في الأهداف والتمريرات الحاسمة".

هالاند.. ودي بروين

وأشاد جوارديولا بنجمه هالاند الذي سجل ثلاثية في المباراة الأخيرة: "الجميع يتحدث عنه كثيرا، نحن سعداء. آمل أن يشعر بالارتياح لوجوده هنا، لم تكن لدينا شكوك بشأنه، ما زال لديه هوامش للتحسن، ليكون لاعبا أفضل، ونعمل على ذلك".

ورفض جوارديولا التأكيد على ما إذا كان سيشرك هالاند أمام نوتنجهام فورست أم ألفاريز، مجيبا: "غدا سترى".