مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان ضيفًا على نانت في الدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ضيفًا على نانت في الدوري الفرنسي

يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على فريق نانت المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت،على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الجاري.

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة أمام نانت، تحت شعار "لابديل عن الفوز" من أجل مواصلة التقدم وتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الفرنسي للحفاظ على اللقب.

في المقابل يترقب مصطفي محمد مواجهة من نوع خاص مع نانت ضد باريس سان جيرمان الذي يضم كوكبه من النجوم على رأسهم مبابي ونيمار وليونيل ميسي، حيث يرغب النجم المصري مواصلة تألقه رفقة فريقه بعدما استطاع قيادة فريقه للتعادل أمام ستراسبوج ضمن منافسات الدوري الفرنسي مساء الأربعاء الماضي.

وشارك مصطفى محمد أساسيا مع نانت فى مواجهة ستراسبورج، ونجح فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء. 

ترتيب باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي حاليًا برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد فريق نانت في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

وتحدث كريستوف جالتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن نشاط إدارة ناديه في الميركاتو الصيفي، قائلًا إنه لن يغير خطته بالاعتماد على 3 مدافعين.

وأوضح جالتيه في مؤتمر صحفي "رحل العديد من اللاعبين للبيع أو الإعارة، لقد كانت خطوة ضرورية لإبرام صفقات جديدة".

وبسؤاله عن عدم التعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف، لتعزيز خياراته بخطة 3-4-3، رد "من الأفضل بالطبع أن نستمر بخطة اللعب التي نعمل بها منذ أكثر من شهرين، لكن المدرب المميز عليه التأقلم مع الظروف المتاحة، لذا اللعب بطرق أخرى وارد، لكن حاليًا لا أنوي تغيير خطة اللعب".

واستطرد "من السابق لأوانه الحديث عن فترة الانتقالات الشتوية، أثق في فريقي وإدارة النادي، يجب التركيز حاليا على المباريات القادمة للفريق".

ونوه "لحسن الحظ، فوجئت بأداء دانيلو بيريرا في مركز المدافع الثالث، لقد تابعته في مباريات سابقة مع البرتغال يؤدي مهام هذا الدور بشكل مميز، سيفيدنا كثيرا".

وأتم "التصنيف لن يتغير، دوناروما سيبقى الحارس الأول، ونافاس البديل، لكن هذا لا يمنعني من التفكير في منح فرصة إلى نافاس، تحسبا لأي إصابة للحارس الأساسي، مثلما حدث لي عندما كنت مدربا لسانت إيتيان".