مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيولي: الديربي سيبقى كما هو بكل خصوصياته وأحداثه

نشر
بيولي: الديربي سيبقى
بيولي: الديربي سيبقى كما هو بكل خصوصياته وأحداثه

أوضح المدير الفني الإيطالي لنادي ميلان، ستيفانو بيولي أن مواجهة الديربي أمام إنتر ميلان سيكون متوازنًا للغاية وسيحسم بفضل تفاصيل صغيرة بين الفريقين.

ويحل نادي إنتر ميلان ضيفًا على جاره أي سي ميلان على ملعب "سان سيرو" في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الممتاز مساء اليوم، السبت.

وتحدث بيولي خلال المؤتمر الصحفي عن مواجهة إنتر، موضحًا: "الديربي سيبقى الديربي بكل خصوصياته وأحداثه، ستكون مواجهة مشتعلة ومليئة بالمواجهة الثنائية بين عديد اللاعبين داخل أرضية الملعب".

وأكمل بيولي تصريحاته: "الفريق الذي سيحقق الفوز هو من يستطيع استغلال الفرص التي ستتاح له في المباراة، هناك لقطات في لحظات معينة بالمباراة هي التي تصنع الفارق، ويجب علينا استغلالها".

واستمر بيولي تصريحاته عن مواجهة إنتر: "علينا أن نكون أكثر حدة في كل المواجهات الثنائية وعلى المرمى، لدينا أفكار ثابتة ويجب مواصلة العمل عليها".

واستكمل بيولي تصريحاته: "يجب علينا أن نسلك طريق غير الذي قمنا به أمام ساسولو، لقد قمنا بإرسال 39 كرة طولية وهو رقم جنوني يجب ألا يتكرر أمام إنتر".

وعن التعاقد مع ديست، أكد بيولي: "ديست لديه من التقنية والإيقاع الذي سيساعدنا بكل تأكيد في الدوري الإيطالي، وسنعتمد عليه بشكل مباشر".

واختتم بيولي تصريحاته: "أوريجي سيتواجد على مقاعد البدلاء أمام إنتر ميلان بعد غيابه عن مواجهة ساسولو، وجوده سيكون مفيد لنا بكل تأكيد".

ويحتل نادي إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ9 نقاط بينما يأتي ميلان في المركز السادس برصيد 8 نقاط بعد مرور 4 جولات.