مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أستون فيلا في البريمرليج

نشر
التشكيل المتوقع لمانشستر
التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام أستون فيلا في البريمرليج

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على أستون فيلا، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في المواجهة التي تقام على ملعب "فيلا بارك"، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

ويخوض مانشستر سيتي بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، مستهدفا مواصلة الانتصارات بعد الفوز الكبير على نوتنجهام فورست بنصف دستة أهداف بالجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي. 

وسجل هالاند ثلاثة أهداف (12 و24 و38)، فيما أحرز الأهداف الثلاثة الأخرى كل من جواو كانسيلو (50) وجوليان ألفاريز (65 و87).

ويأمل السيتي الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي، حيث إنه بطل النسختين الماضيتين.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي 

حراسة المرمى: إديسون.

خط الدفاع: كايل ووكر ، روبن دياز ، جون ستونز ، جواو كانسيلو.

خط الوسط: إيلكاي جوندوجان – برناردو سيلفا – كيفين دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز – فيل فودين – جوليان الفاريز.

على الجانب الآخر، يسعى أستون فيلا تحت قيادة مدربه ستيفن جيرارد خلال مباراة اليوم إلى تصحيح المسار والعودة من جديد لنغمة الانتصارات،خاصة عقب الخسارة أمام آرسنال بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة.

ترتيب مانشستر سيتي في البريمرليج

يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ،خلف آرسنال المتصدر، برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 5.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الـ19 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 3 نقاط، حيث خسر 4 لقاءات وحقق إنتصار وحيد.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الجمعة: "ستكون مباراة أكثر خطورة بالنسبة لنا، أُفضّل مواجهة أستون فيلا عندما يكونون بحالٍ أفضل، غدًا ستكون مباراة صعبة لأنهم لم يحققوا إلا فوزا واحدا".

وأبدى جوارديولا، استياءه من الغيابات التي ضربت فريقه قبل مواجهة أستون فيلا، حيث قال: "نعم كان لدينا أربعة مدافعين مذهلين قبل قدوم مانويل أكانجي. يعاني أيميريك من إصابة قاسية ولا يزال على بعد شهر وشهر ونصف، ولا يزال ناثان آكي يعاني من مشاكل عضلية. لذلك لم نتمكن من مواجهة هذا الجدول المزدحم مع اثنين فقط من مدافعي الوسط.

وأوضح جوارديولا أنهُ سيتم تقييم حالة ناثان أكي وجاك غريليش قبل مواجهة أستون فيلا لمعرفة جاهزيتهما مع تأكيد غياب كالفن فيليبس بداعي الإصابة.