مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بول بوجبا يقترب من العودة للمشاركة مع يوفنتوس

نشر
بول بوجبا
بول بوجبا

اقترب الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط يوفنتوس، من العودة إلى خوض المباريات خلال الموسم الحالي.

وغاب بوجبا عن تدريبات ومباريات اليوفي لعدة أسابيع بسبب مشكلة في الغضروف المفصلي، والتي فضل اللاعب، التعامل معها من خلال العلاج بدلًا من الجراحة.

وحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن بوجبا شارك بالفعل في جزء من تدريبات اليوفي بالأمس، كما أنه تدرب اليوم بالكرة في مران السيدة العجوز.

وأشار الموقع إلى أن بوجبا سيظل غير متاح في مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان، المقرر لها غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح أن الثنائي آنخيل دي ماريا وأدريان رابيو قد يشارك ضد سان جيرمان، بعد التدرب مع بقية الفريق الإيطالي.

وتدرب أليكس ساندرو على أرض الملعب، لكن بشكل منفصل عن بقية المجموعة، ولذلك لا يزال موقفه من التواجد في مباراة الغد غير واضح.

 

 من جهة أخرى، فجر تقرير صحفي فرنسي مفاجأة مدوية بشأن الأزمة المثارة حول بول بوجبا، نجم يوفنتوس، بشأن لجوئه للسحر.

وذكرت شبكة "فرانس إنفو"، أن بوجبا اعترف في جلسة تحقيق ثانية مع الشرطة الفرنسية، أنه لجأ للسحر، ولكن ليس ضد زميله في المنتخب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بل من أجل منظمة إنسانية تساعد الأطفال في أفريقيا.

وأشارت إلى أن نجم يوفنتوس، أبلغ الشرطة الفرنسية، أن لديه من الأدلة التي تثبت صحة أقواله، ضمن جلسات تحقيق في قضية تعرض اللاعب لابتزاز بقيمة 13 مليون يورو من شقيقه ماتياس بوجبا بتحريض من أصدقاء الطفولة وعصابة منظمة.


وأشارت أيضا إلى أن بول بوجبا أخبر المحققين، بأن من يحاول بالفعل ابتزازه أشخاص لديهم شيء يدين شقيقه ماتياس، وهو ما يفسر انضمامه لهم في هذه القضية.

واستدل بوجبا في جلسة التحقيق بأن شقيقه أرسل له رسالة عبر هاتفه فور الانتقال إلى يوفنتوس، يقول فيها "الآن ستفكر فينا بعد حصولك على مكافأة توقيع".

وختمت فرانس إنفو تقريرها بأن بوجبا قام بتغيير رقم هاتفه مرتين، لتفادي المضايقات التي يواجهها، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

 

وفي بطولة الدوري المحلي، فاز أتالانتا بهدفين نظيفين على مضيفه مونزا، ليحافظ على صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم، بعد 5 جولات من المسابقة.

أحرز رامسوس هولاند الهدف الأول في الدقيقة 58، وسجل مارلون بالخطأ في مرمى فريقه ليمنح أتالانتا الهدف الثاني.

بهذه النتيجة، رفع أتالانتا رصيده إلى 13 نقطة، متقدما بنقطتين على نابولي وميلان، صاحبي المركزين الثاني والثالث في المسابقة.

وفي مباراة أخرى، تعادل ساليرنتينا مع ضيفه إمبولي 2-2، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر.

ويحتل إمبولي المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.