مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هاري كين يقود تشكيل توتنهام المتوقع أمام مارسيليا في دوري أبطال أوروبا

نشر
 هاري كين يقود تشكيل
هاري كين يقود تشكيل توتنهام المتوقع أمام مارسيليا

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسي، على ملعب الفريق اللندني مساء اليوم الأربعاء ، بأول جولات المجموعة الرابعة فى دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال موسم 2022 - 2023.

ويسعى توتنهام هوتسبير إلى تحقيق بداية قوية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من أجل الوصول بعيدا في البطولة الأوروبية.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى بين الفريقين، حيث لم يتقابلا مع بعضهما في أي مباراة نهائياً، سواء على الصعيد الودي أو الصعيد الرسمي، وسيكافح رجال المدير الفني أنطونيو كونتي لأجل تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط.

ومن المتوقع أن يبدأ نادي توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: ديفيز، داير، سانشيز.

خط الوسط: بيريسيتش، بينتانكور، هوييبرغ، إيمرسون.

خط الهجوم: سون، هاري كيـن، كولوسيفسكي.

فريق توتنهام هوتسبير يلعب ضمن منافسات المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا فرق: آينتراخت فرانفكورت الألماني، سبورتنج لشبونة البرتغالي، أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ووصل توتنهام لنهائي البطولة مرة واحدة في تاريخه أمام ليفربول عام 2019 ولكنه خسر أمام ليفربول بهدفين دون رد ،وعلى الرغم من ذلك إلا أن النادي اللندني له باع كبير في المشاركات القارية الأخرى، حيق فاز بكأس الاتحاد الأوروبي 1984 على أندرلخت البلجيكي بركلات الترجيح وتوج باللقب للمرة الثانية له واللقب الثالث له من حيث المسابقات الأوروبية بشكل عام.

في سياق متصل، أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن توقيع ألفي ديفين عقدًا جديدًا مع النادي يستمر حتى عام 2027.

ونشر توتنهام بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي قال فيه: “يسعدنا أن نعلن أن ألفي ديفين قد وقع عقدًا جديدًا مع النادي يستمر حتى عام 2027”.

 

وأضاف: “انضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا إلى أكاديمية توتنهام في صيف عام 2020، وبعد تألقه في مستوى أقل من 18 عامًا وفريق التطوير، صعد ليشارك لأول مرة مع فريقه في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مارين في يناير 2021 ، حيث أصبح أصغر لاعب وهداف في تاريخ النادي على الإطلاق”.

وأتم البيان: “جنبًا إلى جنب مع خريج الأكاديمية دان سكارليت، المعار حاليًا في بورتسموث، انضم ألفي إلى منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا في يونيو 2022 ، في بطولة أوروبا في سلوفاكيا وكان له دور أساسي في الفوز بالبطولة للمرة الثانية بعد التغلب على إسرائيل. في نهائي المسابقة”.