مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيولي مدرب ميلان: أوريجي سيشارك أساسي أمام سامبدوريا غدًا

نشر
 أوريجي لاعب ميلان
أوريجي لاعب ميلان

يستقبل ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي) مباراة تجمع بين ميلان وسامبدوريا، مساء غدًا السبت، وذلك ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

من المتوقع أن يخوض ديفوك أوريجي ظهوره الأول مع ميلان كلاعب أساسي ضد سامبدوريا غدًا، بينما يجب أن يشارك سيمون كيير فيكايو توموري في الدفاع.

ويزور الروسونيري سامبدوريا في مراسي غدًا قبل المباراة الثانية يوم الأربعاء في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب.

تعادل بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع ضيفه ريد بل سالزبورج يوم الثلاثاء 1-1، ومن المتوقع أن يغير بيولي فريقه ضد سامبدوريا غدًا.

وفقًا لـ لاغازيتا ديلو سبورت، سيظهر أوريجي لأول مرة كأساسي.

قدم أوريجي، 81 دقيقة في أربع مباريات حتى الآن هذا الموسم، لكنه لم يبدأ منذ انضمامه إلى ميلان باعتباره انتقالًا مجانيًا من الريدز.

قال بيولي المدير الفني لميلان الإيطالي، يوم الثلاثاء إنه "بحاجة للعب أكثر" للاستقرار بسرعة أكبر، لذا ستكون لديه فرصة غدًا.

وأضاف: "سيعود كيير أيضًا إلى التشكيلة الأساسية ومن المتوقع أن يشارك توموري في قلب الدفاع مع بيير كالولو على مقاعد البدلاء".

ومن المتوقع أيضًا أن يبدأ توماسو بوبيجا في خط الوسط ، ليحل محل ساندرو تونالي أو إسماعيل بن ناصر.

ترتيب ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد سامبدوريا في المركز الثامن عشر برصيد نقطتين.

في سياق متصل، تعادل ميلان مع مضيفه ريد بول سالزبورج، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب رد بول أرينا، بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تقدم نوا أوكافور بالهدف الأول لأصحاب الأرض بالدقيقة 28، وعاد أليكسيس ساليميريكيرس النتيجة لميلان بالدقيقة 40.

سالزبورج نجح في الدخول لأجواء المباراة سريعا، وبعد 25 ثانية فقط كاد كابالدو أن يسجل أول أهداف المباراة بعد كرة عرضية من الناحية اليسرى، قابلها كابالدو برأسية مرت فوق عارضة ماينان حارس ميلان.