مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

المدير الرياضي لبايرن ميونخ: تيل أفضل موهبة في أوروبا

نشر
المدير الرياضي لبايرن
المدير الرياضي لبايرن ميونخ: تيل أفضل موهبة في أوروبا

تحدث حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، عن سبب تعاقد البافاري مع ماتيس تيل (17 عاما) في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال حميديتش في تصريح أبرزه حساب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ماتيس تيل يبلغ من العمر 17 عاما، لكن لديه صفات لا يتمتع بها الكثير في العالم".

وأضاف: "في رأيي، إن تيل أفضل موهبة في أوروبا في هذا المركز، حيث إن لديه القدرة والموهبة على أن يكون عظيما".

وخاض تيل 4 مباريات مع البافاري هذا الموسم بمختلف البطولات وأحرز هدفين.

وكان بايرن ميونخ استثمر 20 مليون يورو، بالإضافة متغيرات تصل إلى 8.5 مليون يورو للتعاقد مع تيل، قادما من رين.

تعادل فريق شتوتجارت مع مضيفه، فريق بايرن ميونخ، في الأسبوع السادس من الدوري الألماني، بنتيجة 2-2، على ملعب أليانز أرينا.

إفتتح ماتيس تيل أهداف المباراة، لأصحاب الأرض في الدقيقة 36، وعادل كريس النتيجة لشتوتجارت في الدقيقة 50، وأضاف جمال موسيالا هدف الفريق البافاري الثاني في الدقيقة 60، وعادل الضيوف النتيجة في الدقيقة 90، من ركلة جزاء نفذها سيرهو بنجاح في مرمى نوير.

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع تقدم فريق بايرن ميونخ بهدف دون رد، ومنذ بداية المواجهة وحاول لاعبى البايرن على ملعبه ووسط جماهيره من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم من أجل تحقيق الفوز من البداية، ومر الوقت حتى وصلت الدقيقة السادسة والثلاثين ليسجل ماتيس تيل الهدف الأول لصالح بايرن ميونخ.

وبعدها حاول لاعبى فريق شتوتجارت وسجلوا الهدف الأول وهدف التعادل في الدقيقة الثالثة والأربعين ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو تم إلغاء الهدف لينتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب شتوتجارت بأكثر من لاعب من أجل تعديل النتيجة، وفي الدقيقة السابعة والخمسين سجل كريس فبهريش الهدف الأول وهدف التعادل لصالح شتوتجارت، وبعدها وفي الدقيقة الستين سجل جمال موسيالا وسرعان ما تقدم من جديد ليضيف الهدف الثاني لصالح بايرن ميونخ.