مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال يستأنف تدريباته استعدادًا للوحدة في الدوري السعودي

نشر
الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستأنف فريق الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، تدريباته، اليوم الاثنين، استعدادا لمباراته أمام الوحدة في الرياض، يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان رامون دياز قد منح اللاعبين راحة يومين بعد تحقيق لقب كأس سوبر روسيل، أمام فريق الزمالك الجمعة الماضية.

ومن المنتظر، أن يفتح دياز ملف مواجهة الوحدة  اليوم الإثنين، لمواصلة تحضيراته الفنية للقاء الذي يسعى من خلاله لتحقيق الفوز الرابع في الدوري قبل فترة التوقف التي ستبدأ بعد نهاية الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحرص المدرب الأرجنتيني على الوقوف على أبرز نقاط الضعف في فريق الوحدة من خلال مشاهدة آخر مباراة خاضها أمام فريق أبها التي حصد الفرسان الفوز فيها بنتيجة 1-0.

وكان الهلال قد توج بلقب كأس سوبر لوسيل، بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، عقب التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق ليتوج بالبطولة، التي أقيمت في افتتاح ملعب كأس العالم ستاد لوسيل.

احتفى نجوم الهلال السعودي بفوزهم على الزمالك المصري بركلات الترجيح، والتتويج بكأس سوبر لوسيل مساء أمس الجمعة، على ملعب لوسيل بقطر.

وقال سلمان الفرج، نجم وقائد وسط الزعيم، عبر حسابه على "تويتر": "الحمد لله على توفيقه، ألف مبروك الفوز وتحقيق كأس سوبر لوسيل".

وتابع: "مبروك لجماهير الهلال عامة، ومن حضر وساندنا اليوم خاصة.. هاردلك لأشقائنا الزمالك، وبإذن الله تحقيق الكأس اليوم دافع لنا، لتحقيق المزيد من الانتصارات".

بدوره، كتب عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال، ورجل المباراة: "ألف مبروك لجماهير الهلال تحقيق كأس سوبر لوسيل.. ذهب جديد للزعيم".

وأردف: "شكرا لقائدنا سلمان الفرج، على مبادرته غير المستغربة لحظة تسليم الكأس.. الهلال مدرسة في كل شيء.. دامت أفراحكم يا زعماء".

وتبعه، محمد العويس، حارس مرمى الهلال، بقوله: "افتتاح موسم بالذهب.. ألف ألف مبروك يا زعماء، والقادم أفضل يارب".

وقال ياسر الشهراني، ظهير أيسر الزعيم: "ألف مبروك يا زعماء الفوز بكأس سوبر لوسيل، شكرا لحضوركم ودعمكم وتشجيعكم، تستاهلون الفرحة، وبإذن الله الجاي أفضل.. هاردلك لإخواننا في نادي الزمالك".