مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دي ليخت: علينا أن نقدم أداء أفضل أمام برشلونة

نشر
دي ليخت: علينا أن
دي ليخت: علينا أن نقدم أداء أفضل أمام برشلونة

وجه الهولندي ماتياس دي ليخت رسالة إلى لاعبي فريقه بايرن ميونخ، قبل مواجهة القمة في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب أليانز أرينا معقل “البافاريين”.

وتعثر بايرن ميونخ بالتعادل الثالث على التوالي في بطولة الدوري الألماني أمام شتوتجارت بنتيجة 2-2، في آخر ظهور للفريق قبل المباراة المرتقبة التي يستقبل خلالها العملاق الإسباني برشلونة.

وقال دي ليخت في تصريحات بعد المباراة: “التعادل مع شتوتجارت لا يرضينا، فهو ليس جيدا، لقد كانت مباراة صعبة للغاية.. لم نستغل الفرص التي حصلنا عليها بشكل جيد، في الوقت الذي دافع فيه المنافس بقوة وضيق علينا مساحات الملعب.

وتابع دي ليخت في تصريحاته لـ”بيلد” الألمانية: لم نخلق الحلول اللازمة لتحويل الفرص إلى أهداف.. فقدنا كل الحيل خلال مواجهة شتوتجارت وهو ما لم نكن نريده .

وخطاب المدافع الهولندي زملاءه في بايرن ميونخ قائلاً: “علينا أن نقدم أداء أفضل في المباراة المقبلة أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا، ونعمل على تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها في المباريات الماضية.

ويستقبل ملعب أليانز أرينا، موقعة مرتقبة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، تجمع بايرن ميونخ الألماني أمام ضيفه برشلونة الإسباني في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب بايرن ميونخ وبرشلونة في المجموعة

وافتتح فريق بايرن ميونخ مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز خارج ملعبه على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد، بينما اكتسح برشلونة فريق  فيكتوريا بلزن بنتيجة 5 – 1.

ويتقاسم فريقي برشلونة وبايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، مع تفوق الفريق الكتالوني بفارق الأهداف.