مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يفاضل بين لاعبين في مركز خط الهجوم

نشر
ملعب التتش
ملعب التتش

يفاضل مسؤولو الأهلي المصري، بين الثنائي الأجنبي فايز سليماني وجيرلان بيريرا من أجل التعاقد مع أحدهما في الانتقالات الجارية.

 

كان الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية مع فايز سليماني لاعب كورتريك البلجيكي وهو ما أكده وكيل اللاعب في وقت سابق، مشددا على التوصل لاتفاق مبدئي بين الطرفين.

 

كما دخل الأهلي في مفاوضات قوية مع الكولومبي جيرلان بيريرا لاعب أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، لمعرفة مطالبه المالية إلى جانب ناديه تمهيدا لحسم الصفقة بشكل رسمي.

 

ويفاضل الأهلي بين الثنائي لضم أحدهما بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة وفقا لتطور المفاوضات بين الطرفين إلى جانب المقابل المالي.

 

واقترب الأهلي من الإعلان عن صفقة البرازيلي سافيو بعد ضمه بشكل رسمي من ناديه بوليفار البوليفي ويتبقى فقط خضوع اللاعب للكشف الطبي.

 

من جهة أخرى، أعلن نادي سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين، رحيل شادي حسين مهاجم الفريق، عن صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصدر سيراميكا بيانا رسميا يودع فيه اللاعب، وجاء نصه كالآتي:

بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من 8 سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير، المثل والقدوة..

النموذج الحي في الاخلاص والتفاني، الرقم الفاعل في شراكة نجاح، ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين، في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دوري الأضواء، وظل متمسكًا بارتداء قميص سيراميكا كليوباترا، مدافعًا عنه، في دوري الظل، رافضًا كل مغريات الرحيل، رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال، لكنه ظل على العهد، متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار.

الآن يرحل شادي حسين، غادر الهداف التاريخي مقعده، بعد أن سطر في أخر صفحات الكفاح، تألقا كفل انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، بعد تسجيل 10 أهداف، وظل حتى اللحظة الأخيرة يقاتل مع زملائه، دفاعًا عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا.

وإذ تعرب إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن اعتزازها الكبير بالنجم شادي حسين، وتثمن جهوده على مر السنين في الدفاع عن اسم وكيان النادي، فأنها تتمنى له دوام التوفيق والتألق، خلال خطوته الجديدة، معربة عن أملها في استمرار تألقه مع منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

 

وكان النادي الأهلي، قد توصل لاتفاق نهائي مع سيراميكا بشأن التوقيع مع شادي حسين، وحصل على الاستغناء الخاص باللاعب، لكن لم يتقرر الإعلان الرسمي عن الصفقة.