مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هارفي إليوت: أظهرنا القتال والرغبة والآن دعونا نبني عليها

نشر
هارفي إليوت
هارفي إليوت

يريد هارفي إليوت لاعب ليفربول الإنجليزي، أن يبني على القتال والرغبة الكبيرة التي أظهروها للتغلب على أياكس الهولندي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

بعد المباراة ، تحدث موقع Liverpoolfc.com إلى إليوت لعرض أفكاره على الشاشة، وما يجب أن يفعله فريق يورغن كلوب الآن قبل مباراتهم التالية ضد برايتون وهوف ألبيون في 1 أكتوبر.

عما إذا كان عرض يوم الثلاثاء يبدو وكأنه أداء لائق لليفربول...

"نعم أعتقد أننا كنا في ذلك منذ البداية، ومن الواضح أننا حققنا هدف الفوز في النهاية بفضل ركلة ثابتة لجويل ماتيب، لذا من الجيد دائمًا أن نحقق الفوز، وأعتقد أنه تحسن كبير مقارنة بالأسبوع الماضي. 

أعتقد أن الأولاد أظهروا قتالًا كبيرًا ورغبة في تغيير الأمور وتقديم عرض الليلة وتقديم عرض نعلم جميعًا أنه يمكننا تقديمه في الأسبوع والأسبوع. 

لذلك أنا فخور جدًا بالفتيان وأشكر الجماهير على دعمهم لنا طوال المباراة ومنحنا الدعم الذي نحتاجه. أنا ممتن للغاية لأننا خرجنا بالفوز.

حول كونها مرضية بشكل خاص لإيجاد طريقة للفوز في وقت متأخر بعد عرض الأسبوع الماضي وحقق أياكس هدف التعادل في الليلة ...

نعم بالتأكيد. أعتقد أن هذا الفريق يظهر الكثير من القتال والرغبة، حتى في الأسبوع الماضي عندما كنا متأخرين بثلاثة أو أربعة أهداف، أردنا دائمًا العودة ومواصلة النضال لمحاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف. 

اليوم حصلنا على هدف الفوز، لذا فإن الفضل يعود للجميع لمواصلة القتال، ومواصلة القتال، وفريق التدريب وكل من شارك في الملعب. نحن جميعًا فريق هنا ، ولحسن الحظ خرجنا بالفوز ، وهو أهم شيء.

وخسر الريدز الأسبوع الماضي أمام نابولي، برباعية مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب أرماندو مارادونا في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.