مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة

نشر
لوكاس هيرنانديز
لوكاس هيرنانديز

تعرض لوكاس هيرنانديز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني الى إصابة قوية في المباراة التي جمعت فريقه ضد برشلونة بالأمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا.

وقد سقط اللاعب في اخر لحظات المباراة بالأمس، ليستكمل آخر دقيقة في اللقاء وهو يشعر ببعض الآلام في العضلة الضامة.

وتمكن بايرن ميونخ من تحقيق الفوز على برشلونة بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وسجل أهداف بايرن ميونخ، لوكاس هيرنانديز وليروي ساني في الدقائق 50 و54.

وأعلنت صحيفة بيلد الألمانية ان فريق بايرن ميونخ سوف يفتقد خدمات اللاعب لمدة تصل الى 6 اسابيع، مما يعني غيابه ايضًا عن منتخب فرنسا في مواجهتي النمسا والدنمارك القادمتين في دوري الامم الاوروبية.

وكتب ليفاندوفسكي عبر حسابه على "تويتر": "كانت أمسية صعبة، حان الوقت الآن للتركيز على المستقبل".

وتعد هذه أول خسارة لبرشلونة في الموسم الجديد، بعدما خاض 6 مباريات سابقة، سواء في الليجا أو دوري أبطال أوروبا، حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل مرة.

بدأت المباراة بضغط من الضيوف، حيث صوب بيدري لاعب برشلونة كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة مانويل نوير حارس البلوجرانا في الدقيقة 9.

وجاء الرد من ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بدفاع برشلونة في الدقيقة 11.

وصوب رافينيا كرة أرضية صاروخية، مرت بجانب القائم الأيسر للحارس مانويل نوير في الدقيقة 26.

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق رافينيا لاعب برشلونة، وصوب كرة قوية مرت أعلى مرمى مانويل نوير في الدقيقة 46.

ونجح لوكاس هيرنانديز في تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ في الدقيقة 50، فمن ركلة ركنية نفذها جوشوا كيميتش وصلت الكرة لهيرنانديز الذي ارتقى عاليا وصوب كرة رأسية على يمين الحارس تير شتيجن.

وأضاف ليروي ساني الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 54، بمجهود فردي مميز حيث تلقى تمريرة من جمال موسيالا، وانطلق وراوغ الدفاع وسدد كرة لمست الحارس تير شتيجن قبل أن تسكن الشباك الكتالونية.

وظهر تفوق بايرن ميونخ الواضح خلال الشوط الثاني، حيث سيطر على الكرة، ونجح في إحباط محاولات برشلونة لتقليص الفارق، ليؤمن البافاري 3 نقاط مهمة في مشواره بالبطولة.

يُذكر ان فريق بايرن ميونخ يتصدر مجموعته حاليًا في دوري ابطال اوروبا برصيد 6 نقاط بعد مرور جولتين، وذلك بعد الفوز في المباراة الأولى امام انتر ميلان الايطالي بنتيجة 2-0، والانتصار في اللقاء الثاني على فريق برشلونة الإسباني ايضًا بهدفين نظيفين.