مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رافينها لـ فينسيوس جونيور: أريد رؤيتك وأنت ترقص

نشر
رافينها لـ فينسيوس
رافينها لـ فينسيوس جونيور: أريد رؤيتك وانت ترقص

وجه البرازيلي رافينها لاعب فريق برشلونة الإسباني، رسالة الى زميله في المنتخب فينيسيوس جونيور وقال على حساب التواصل الإجتماعي انستجرام، "أريد رؤيتك ترقص يا فيني".

كما نشر نيمار جونيور لاعب فريق باريس سان جيرمان، صورة خاصة باللاعب فينيسيوس على ستوري الإنستجرام، ووجه الدعم له وقال:" أرقص يا فيني وكن أنت، سعيد على ما أنت عليه، هيا يا فتى هدفنا دائمًا هو الرقص".

وجاء كل هذا الدعم لمهاجم فريق ريال مدريد بعد الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بسبب الرقص بعد تسجيل الأهداف واستفزازه للخصوم.

حيث قد سبق و هدد اللاعب كوكي متوسط ميدان اتليتكو مدريد، فينيسيوس جونيور من ان يحتفل بالرقص امامهم في الديربي، حيث صرح قائلًا:" اذا احتفل فيني بهذه الرقصة يوم الأحد في الواندا ميتروبوليتانو ستكون هناك مشكلة".

ويُذكر ان فريق اتليتكو مدريد سوف يستضيف غريمه ريال مدريد يوم الأحد القادم الساعة التاسعة مساءً، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

في سياق متصل، حقق ريال مدريد، فوزا متأخرا على فريق لايبزيج بثنائية، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

إنتصار الفريق الملكي، جاء في الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء، حيث أحرز فاليفردي، الهدف  الأول في الدقيقة 80، واضاف أسينسيو الهدف الثاني، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد، رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد لايبزيج بدون نقاط في المركز الأخير.
بدأت المباراة بضغط من الضيوف، حيث تلقى كريستوفر نكونكو كرة في عمق دفاع ريال مدريد، وصوب كرة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وحولها إلى الركنية في الدقيقة 6.

وطالب نكونكو مهاجم لايبزيج بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 11، إثر تدخل عنيف من المدافع ناتشو داخل المنطقة، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء.

ومرر لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة لزميله رودريجو جويس داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى لايبزيج في الدقيقة 16.