مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتالانتا يفوز على روما ومورينو يخرج مطرودا من اللقاء

نشر
أتالانتا يفوز على
أتالانتا يفوز على روما

فاز أتالانتا على مضيفه روما بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها ملعب الأوليمبيكو اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب جورجيو سكالفيني (ق35).

وارتفع رصيد أتالانتا بهذا الفوز إلى 17 نقطة ليقفز إلى الصدارة مؤقتا، لحين انتهاء مواجهة ميلان ونابولي، ولكليهما 14 نقطة، أما روما فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس.

وفي الدقيقة 55، سقط نيكولو زانيولو لاعب روما، داخل منطقة جزاء أتالانتا، بعد احتكاك مع أوكولي لاعب أتالانتا، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لروما.

لكن حكم اللقاء رفض احتساب ركلة جزاء للذئاب، ليحتسب ركلة حرة لصالح أتالانتا، وهو قرار تسبب في حالة غضب عارمة لمورينيو، ليقرر الحكم التوجه نحو المدرب البرتغالي وإشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمامإنتر ميلان.

ويعد الفوز هو الخامس لأتالانتا هذا الموسم مقابل تعادلين، علما بأنه أحد 3 فرق لم تتعرض للخسارة هذا الموسم (مع نابولي وميلان).

أما روما فقد تلقى هزيمته الثانية في الكالتشيو، مقابل 4 انتصارات وتعادل وحيد.

 

وقد خرج الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم روما، من تشكيلة فريقه التي ستواجه أتالانتا، مساء اليوم الأحد على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.
 

وذكر موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن ديبالا تعرض لمشكلة عضلية خلال فترة الإحماء قبل المباراة، ليعود إلى غرفة خلع الملابس، ويقرر مدربه جوزيه مورينيو استبعاده والدفع بماتيتش بدلا منه.حميل اوتعد إصابة ديبالا بمثابة ضربة لفريق الذئاب، الذي يعول كثيرا على تألق النجم الأرجنتيني، منذ وصوله للنادي العاصمي في إطار الميركاتو الصيفي الماضي.

 

 

مباريات الجولة:

 

فاز فريق لاتسيو على مضيفه كريمونيزي بنتيجة 4-صفر، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل أهداف لاتسيو شيرو إيموبيلي (هدفين) في الدقيقتين 7 و21 من ركلة جزاء، وسيرجي سافيتش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وبيدرو رودريجيز في الدقيقة 79.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد كريمونيزي عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي مباراة ثانية بالجولة ذاتها، فاز فيورنتينا على فيرونا بهدفين نظيفين سجلهما جوناثان إيكوني ونيكولاس جونزاليس في الدقيقتين 13 والأخيرة من المباراة.

وأهدر كريستيانو بيراجي ركلة جزاء لفيورنتينا في الدقيقة 26. 

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر، وتوقف رصيد فيرونا عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.