مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بول بوجبا: يوفنتوس لا يستسلم أبدًا

نشر
بول بوجبا
بول بوجبا

وجه الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس، رسالة إلى جمهور السيدة العجوز، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر بوجبا، على حسابه بشبكة تويتر، صورة له بقميص يوفنتوس، وأخرى للاعبي السيدة العجوز، وكتب عليها "نحن لا نستسلم أبدا. الموسم لا يزال طويلا. نحن يوفنتوس".

يذكر أن بول بوجبا لم يخض أي مباراة رسمية مع يوفنتوس هذا الموسم بسبب الإصابة.

وكان اللاعب الفرنسي قد عاد إلى يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي عبر صفقة مجانية، إثر انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

ويحتل يوفنتوس، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، حيث تعرض الفريق لخسارة واحدة و4 تعادلات خلال أول 7 جولات.

فسي سياق متصل، حقق مونزا الصاعد حديثا للدوري الإيطالي، أول فوز له بالموسم الجاري بعد إسقاط يوفنتوس، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، بمنافسات الجولة السابعة من البطولة.

أحرز كريستيان جيثكيير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

بداية المباراة كانت قوية من أصحاب الأرض، حيث هدد روفيلا لاعب يوفنتوس المعار إلى مونزا، مرمى فريقه السابق البيانكونيري بفرصة هدف بعدما أطلق تسديدة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس بيرين.

وفي الدقيقة 12، مرت عرضية من ناحية اليمين لفريق مونزا إلى داخل منطقة جزاء يوفنتوس، ليرتقي لها المدافع أرماندو إتزو، ويقابلها برأسية لكنه لم يتمكن من التحكم فيها لتمر أعلى من المرمى.

وواصل مونزا محاولاته على مرمى يوفنتوس، ومع سيطرته على مجريات اللعب، وصلت الكرة إلى كيوريا على الناحية اليسرى من خارج منطقة الجزاء، ليطلق المهاجم تسديدة قوية مرت فوق عارضة السيدة العجوز.

وبعد دقيقتين في الدقيقة 32، وصلت الكرة إلى سينسي الذي حاول التسديد على المرمى من مسافة بعيدة، لكن تسديدته وصلت في منتصف المرمى سهلة لأيدي الحارس بيرين.

وشهدت الدقيقة 40، طرد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس بالبطاقة الحمراء، بعدما استلم الكرة في منتصف الملعب وسط ضغط من المدافع أرماندو إتزو، ليقوم الأرجنتيني بضرب مدافع مونزا بالكوع، ويشهر الحكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه جناح يوفنتوس.