مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يكتسح بتروجيت وديا في أولى مباريات كولر

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

فاز النادي الأهلي وديا بنتيجة 5-1 على بتروجيت، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأهلي بالسلام، مساء اليوم الأربعاء.

سجل خماسية الأهلي، حسام حسن ورامي ربيعة من ركلة جزاء، وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين.

فيما أحرز هدف بتروجيت، محمود فيلكس.

وشهدت المباراة، مشاركة محمود كهربا في الشوط الثاني، بجانب أكرم توفيق العائد من غياب طويل بسبب جراحة الرباط الصليبي.

وفضل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عدم إذاعة لقاء اليوم الذي يعد أول تجربة ودية له، بجانب إقامته على ملعب السلام للتعرف على مزايا وعيوب الملعب.

ويستعد الأهلي لخوض وديتين أمام أسوان وطلائع الجيش، تحضيرا للموسم الجديد.

وقد طلب كولر إقامة اللقاء في ملعب الأهلي بالسلام كي تكتسب المباراة الطابع الرسمي، رافضا خوض هذه المواجهة في ملعب التدريبات "التتش".

كما يرغب المدرب السويسري أيضا في التعرف على أرضية الملعب الذي سيستضيف مباريات الفريق الرسمية في الموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مبارياتان ودية خلال فترة الإعداد بدأت بمواجهة بتروجت اليوم، ثم يلتقي الأحمر فريق أسوان يوم 25 سبتمبر، قبل خوض الودية الثالثة أمام فريق طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 من الشهر الجاري.

ويسعى الأهلي للعودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل، بعدما فقد لقب الدوري المحلي في آخر موسمين، كما خسر لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى، دخل المصري عبد الله حافظ لاعب فريق جورنيك بولكويسي البولندي حسابات الأهلي لضمه في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر عبد الله حافظ لاعب وسط فريق جورنيك البولندي يعد أحد الأسماء التي يدرس الأهلي التحرك نحوها لضمه من أجل دعم وسط الملعب استعدادا للموسم الجديد.

ويجيد حافظ "24 عاما" في مراكز وسط الملعب سواء صناعة اللعب أو الوسط المساند وهي المراكز التي يحاول الأهلي تدعيمها في الوقت الحالي.

ولا يعد اهتمام الأهلي هو الوحيد بحافظ من أندية الدوري المصري حيث دخل اللاعب اهتمامات أكثر من ناد جماهيري بالدوري المصري الممتاز في الفترة الأخيرة.

 ويتواجد حافظ في مصر حاليا من أجل التفاوض مع أندية الدوري المصري المهتمة بالتعاقد معه ومنها الأهلي من أجل التوصل للعرض مناسب.