مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليساندرو مارتينيز يرد على الانتقادات بعد أن وصفه النقاد بأنه "صغير جدًا"

نشر
ليساندرو مارتينيز
ليساندرو مارتينيز

يصر مدافع مانشستر يونايتد الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، على أنه لم ينتبه لبعض الانتقادات المبكرة التي وجهت إليه بعد وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

انضم مارتينيز إلى يونايتد في صفقة بقيمة 56 مليون جنيه إسترليني من أياكس في الصيف، وقد أثبت نفسه بالفعل كلاعب رئيسي في الفريق الأول إلى جانب رافائيل فاران في قلب الدفاع.

ومع ذلك، قوبل توقيعه بالتشكيك حيث أشار النقاد إلى ارتفاعه كمشكلة رئيسية.

قال كاراجر بعد هزيمة يونايتد 4-0 أمام برينتفورد في الأسبوع الثاني من البريمرليج: "الآن لا ينبغي لنا أبدًا الحكم على المديرين أو اللاعبين في وقت مبكر جدًا، لكنني مقتنع بأن هذا لن ينجح لأن حجمه الذي يلعب في أربعة دفاع." الموسم ، مباراة تم فيها استبدال مارتينيز بين الشوطين".

وأضاف: “ربما يمكن أن يلعب في مركز الظهير الأيسر، وربما يلعب في ثلاثة دفاع لكن في خط الدفاع الرباعي، لا يمكنه اللعب هناك في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وظل مارتينيز متألقًا في كل من مباريات يونايتد الأربع التالية في الدوري، وانتصاراته على ليفربول وساوثامبتون وليستر وأرسنال، مع التزام كاراجر بتقييمه على الرغم من الإشادة بأدائه.

قال كاراغر في برنامج The Overlap في 6 سبتمبر: “وفاته جيدة جدًا ويبدو عدوانيًا، إنه يشبه القائد”.

وأضاف: "إنه ليس لاعبًا سيئًا ولكن للعب على هذا المستوى من كرة القدم على ارتفاع 5 أقدام و 9 بوصات، لا أريد أن ألعب جنبًا إلى جنب مع لاعب يبلغ طوله 5 أقدام و 9 بوصات كمدافع".

في معرض تفكيره في انتقاله إلى أولد ترافورد ، أوضح مارتينيز كيف اختار تجاهل انتقادات وسائل الإعلام وهو سعيد بكيفية بدء التكيف مع دوري مختلف.

في حديثه إلى TyC Sports بعد فوز الأرجنتين على هندوراس ، قال مارتينيز: “بصراحة إنه حلم أصبح حقيقة أن تلعب في نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، وخاصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي أعتقد أنه أحد الأفضل”. 

وأضاف: “من الجيد الإمساك بإيقاع الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك أنا سعيد جدًا”.

وأتم: “أنا لا أهتم بالنقد. أنا أؤمن بنفسي وأثق بنفسي، أنا دائما أعمل بجد كل يوم، هذا ما سيعطيك نتائج في النهاية”.