مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نانت الفرنسي يستقر على شراء مصطفى محمد من جالاتا سراى

نشر
نانت الفرنسي يستقر
نانت الفرنسي يستقر على شراء مصطفى محمد من جالاتا سراى

يدرس نادي نانت الفرنسي شراء الدولي المصري مصطفى محمد بشكل نهائي من نادي جالاتا سراي التركي والذي رحل اللاعب عنه على سبيل الإعارة مُنتقلا إلى نانت حتى نهاية هذا الموسم، بعدما لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات مع فريقه التركي.

أوضحت صحيفة "فوتوماك" التركية أن نانت استعار مصطفى محمد من جالاتا سراي مقابل 250 ألف يورو حتى نهاية هذا الموسم، وأظهر اللاعب تألقا واسعا منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الفرنسي، وكذلك مع منتخب بلاده بتسجيله لهدف في فوز منتخب مصر على النيجر وديا بثلاثية نظيفة خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

أشارت الصحيفة إلى أن نادي نانت يدرس شراء مصطفى محمد بشكل نهائي من جالاتا سراي مقابل 5.7 مليون يورو، نظرا لما يملكه من إمكانيات فنية مميزة فضلا عن صغر سنه، الأمر الذي سيجعله مفيدا بالنسبة للنادي الفرنسي.

وخاض مصطفى محمد مع نانت بمختلف المسابقات 11 لقاء، سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، أي ساهم في 5 أهداف، وفي بطولة الدوري سجل هدفين وصنع مثلهما خلال 8 مباريات.

وشارك مصطفى محمد في ودية مصر والنيجر الأخيرة والتي تعد الأولى للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني واستطاع أن يسجل هدفا في فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة وديا في لقاء شهد تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول لهدفين لمنتخب مصر.