مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوردان هندرسون قائد ليفربول يؤكد صعوبة مباراة برايتون

نشر
جوردان هندرسون
جوردان هندرسون

أكد جوردان هندرسون قائد ليفربول، على صعوبة مواجهة برايتون، بعد غد السبت، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هندرسون في تصريحات لصحيفة ميرور "هذه مباراة كبيرة بالنسبة لنا، ستكون صعبة كون برايتون فريق جيد وأظهر ذلك في بداية الموسم".

وأضاف: "نتمنى وقوف الجماهير بجوارنا يوم السبت، أنا على ثقة من تواجدهم، جراهام بوتر قدم عملًا كبيرًا مع برايتون، وهم يملكون لاعببين عظماء".

ونوه "سبق لنا المعاناة أمام برايتون، لديهم الآن مدرب جديد ومن الطبيعي أن يمنحهم ذلك الكثير من الطاقة".

وأوضح "إذا قدمنا مستوانا المعهود، حينها سيكون ذلك يومًا جيدًا بالنسبة لنا. من الرائع العودة بعد غياب عدة أسابيع، حظيت بتدريبات جيدة في الفترة الماضية".

ولفت "كان من الجيد الحصول على بعض الدقائق أمام ألمانيا، سأحظى بالمزيد من التدريبات هذا الأسبوع، وسأكون مستعدًا للمباراة المقبلة".

وأتم "هناك الكثير من المباريات لخوضها قبل كأس العالم، وبالتالي نحتاج إلى جاهزية جميع اللاعبين، قادرون على القتال لتخطي تلك الفترة، نريد استعادة النتائج والمستويات المميزة.

 

وقد أشاد جوردان هندرسون، قائد ليفربول، بمواطنه جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند، بعد أداءه خلال مواجهة ألمانيا.

وشارك بيلينجهام، بشكل أساسي مع منتخب إنجلترا أمام ألمانيا، أمس الإثنين، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 3-3، قبل استبداله بهندرسون في الدقائق الأخيرة.

وارتبط اسم بيلينجهام بالانتقال لليفربول، في صيف 2023، في ظل إعجاب يورجن كلوب بمستواه الفني.

وحصل بيلينجهام على جائزة أفضل لاعب في مباراة ألمانيا، حيث نشر صورته بالجائزة عبر حسابه على "إنستجرام"، ليرد هندرسون على المنشور باستخدام رمز تعبيري للنار، في إشارة إلى توهج نجم دورتموند.

وكان بيلينجهام نفسه قد أثنى على هندرسون، وقال بيلينجهام: "لقد لعبت مع قادة جيدين حقا، هاري كين وجوردان هندرسون".

وبرز بيلينجهام بشدة في الأشهر الماضية، ما جعله يبدو وكأنه يعزز دورا مركزيا في خطط مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت.

وقال هندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "أنا أحب بيلينجهام، أعتقد أنه لاعب رائع. إنه محترف رائع وعقليته أساسية حقا لتطوره".

وأضاف: "أميل تقريبا إلى عدم تضخيمه كثيرا لأنه ما يزال فتى صغيرا! سيكون هناك الكثير من الضغط عليه في سن مبكرة، لكنه بالطبع لاعب كبير، وأنا متأكد من أنه سيكون له دور كبير في قطر".

ومع غياب كالفين فيليبس بسبب الإصابة، يبدو أن بيلينجهام مرشح للوقوف إلى جانب ديكلان رايس في مباراة إنجلترا الافتتاحية لكأس العالم ضد إيران في 21 نوفمبر المقبل.