مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ناجلسمان: لم أفكر في الاستقالة من بايرن

نشر
ناجلسمان: لم أفكر
ناجلسمان: لم أفكر في الاستقالة من بايرن

أوضح جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أنه عمل على تحليل أداء الفريق كثيرا خلال فترة التوقف الدولي- بما في ذلك مع أصدقائه القدامى- وقال إنه لم يفكر أبدا في الاستقالة بعد المستوى السيء الذي ظهر بها الفريق.

ولم يحقق بطل الدوري الألماني «بوندسليجا» أي انتصار في آخر أربع مباريات بالدوري.

وقال ناجلسمان «35 عاما»، الذي يحتل فريقه المركز الخامس، في مؤتمر صحافي الخميس: «لم تكن لدي أفكار بشأن الاستقالة».

وأضاف ناجلسمان: «نحن بحاجة للنقاط، نحن بحاجة للانتصارات. أتوقع أن نقوم بهذا».

وخلال الأيام الأخيرة، قال ناجلسمان إنه تابع جميع المباريات مرة أخرى وقام بتحليل الأداء كثيرا ولكن لم تكن هناك نتائج جديدة للغاية.

ومازال بايرن يصنع الفرص ولكنه يهدرها، وألقت العديد من الجماهير باللوم على عدم وجود مهاجم صريح في الفريق بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي.

وقال ناجلسمان إنه تواصل مع العديد من أصدقائه السابقين للنظر في الأمر خلال فترة التحليل التي وسعت آفاقه.

في سياق متصل، يلتقي فريق بايرن ميونخ نظيره فريق باير ليفركوزن، في المواجهة التي تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا"، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا"، للموسم الحالي 2022 – 2023.

ويسعى فريق بايرن ميونخ لعودة الانتصارات في الدوري الألماني، إذ خسر أمام مضيفه فريق أوجسبورج، في الجولة الماضية بهدف نظيف.

وفشل الفريق البافارى في تحقيق أية حالة فوز في الدوري الألماني، خلال آخر 4 مباريات في المسابقات، من خلال تعادله مع أندية بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين بنتيجة 1 – 1، أمام شتوتجارت بنتيجة 2 – 2 وأخيرا الخسارة أمام أوجسبورج 1 – 0.

ويعول بايرن ميونخ على الهجوم في مباراة اليوم، السنغال ساديو ماني والألماني ساني وكومان وجنابري.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني:

وتراجع ترتيب بايرن ميونخ في جدول الدوري الألماني، إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة، متأخرا بفارق 5 نقاط عن يونيون برلين مفاجأة البطولة الموسم الحالي، برصيد 17 نقطة.