مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أليجري يعلن قائمة يوفنتوس لموقعة بولونيا في الكالتشيو

نشر
أليجري يعلن قائمة
أليجري يعلن قائمة يوفنتوس لموقعة بولونيا في الكالتشيو

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، قائمة فريقه لمواجهة بولونيا اليوم الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ويدخل يوفنتوس لقاء اليوم دون خدمات، "كايو جورج وفيدريكو كييزا وآكي وبول بوجبا وآنخيل دي ماريا".

وجاءت قائمة يوفنتوس كالتالي:

حراسة المرمى: بيرين - بنسوليو - فويتشيك تشيزني.

الدفاع: دي تشيليو - بريمر - دانيلو - أليكس ساندرو - جاتي - بونوتشي - روجاني.

الوسط: مانويل لوكاتيلي - ماكيني - خوان كوادرادو - كوستيتش - ميريتي - أدريان رابيو - باريديس - فاجيولي.

الهجوم: فلاهوفيتش - أركاديوس ميليك - مويس كين - سولي.

ويسعى فريق السيدة العجوز إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم للأمام في محاولة لانقاذ الموسم الكروى مبكرًا والمنافسة على اللقب، حيث إنه لم يحصد سوى 10 نقاط فقط في 7 مواجهات مما جعله بعيدا عن منطقة المربع الذهبي.

ويحاول اليوفى استغلال الارض والجمهور لتعويض خسارته في الجولة الاخيرة ،حيث تلقى البيانكونيري هزيمة مدوية في الجولة الماضية أمام نظيره مونزا بهدف نظيف، وخسارة ثلاثة نقاط  مهمة.

على الجانب الآخر، يسعى بولونيا إلى الخروج بنقطة أو تحقيق المفاجأة والفوز بالنقاط الثلاثة لتحسين مركزه والهروب من قاع الترتيب ومراكز الهبوط، حيث إنه يمتلك 6 نقاط فقط في بنك رصيده.

ترتب يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي:

يحتل يوفنتوس المركز الـ 8 برصيد 10 نقاط، حيث خاض 7 لقاءات، فاز في مباريتان وتعادل في أربع مباريات وخسر مباراة واحدة، بينما يحتل بولونيا المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط، حيث خاض 7 لقاءات فاز في مباراة وحيدة وتعادل ف 3 مباريات وخسر في مثلهم.

في سياق آخر، أكد السويسري دينيس زكريا، لاعب تشيلسي المعار من يوفنتوس، أنه أصبح أكثر سعادة بعد انتقاله للبلوز، عما كان عليه في البيانكونيري.

وانضم زكريا لصفوف تشيلسي في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، مع وجود خيار للشراء.

وقال زكريا، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "الأمر برمته حدث سريعا، لم أكن أعرف أي شيء عن خطوة الانتقال لتشيلسي حتى قبل 6 ساعات من نهاية سوق الانتقالات".