مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روما يستضيف ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق روما نظيره ريال بيتيس الإسباني في المباراة التي ستقام بينهما في التاسعة مساء الخميس على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة 3 في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل روما المباراة بحثاً عن تصحيح الأوضاع ورغبة منه في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الدوري الأوروبي حيث يمتلك 3 نقاط جمعها من فوز وخسارة واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يحل فريق ريال بيتيس الإسباني في المركز الأول بصدارة ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

واكتسح روما نظيره هلسنكي الفنلندي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023، وسجل أهداف المباراة كل من باولو ديبالا، لورينزو بيليجريني، وأندريا بيلوتي في الدقائق، 47، 49، و68 على التوالي.

وافتتح فريق روما، مشواره في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023، بالخسارة أمام لودوجوريتس 1-2 في الجولة الأولي.

جوزيه مورينيو: عودة توتي إلى روما ليست مشكلة

وأكد جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، أن عودة أسطورة النادي فرانشيسكو توتي، للعمل مجددا داخل قلعة الجيالوروسي، ليست مشكلة بالنسبة له.

وقال مورينيو، خلال حواره لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت "بالنسبة لي من المستحيل اختيار أفضل لقب حققته خلال مسيرتي، حيث كل لقب هو فريد من نوعه".

وعن عودة توتي المحتملة للعمل في النادي، علق "لا مشكلة، وسيظل فرانشسيكو دائما رمزا لروما، بغض النظر عما سيفعله في حياته".

وحول مواجهة إنتر وروما، أوضح "ميلان هي محرك الاقتصاد الإيطالي، وروما هي المركز السياسي ومتحف الهواء الطلق لتاريخ إيطاليا، وأنا محظوظ لأنني أتيحت لي الفرصة للتدريب في المدينتين".

وأتم "كل ملعب يجلب ذكريات قوية وممتعة، وكل منها يمثل مرحلة أساسية من مسيرتي".

الشارقة الإماراتي يتعاقد مع مدافع روما السابق مانولاس

واتفق نادي الشارقة، مع المدافع الدولي اليوناني كونستانتينوس مانولاس (31 عاما)، لاعب روما ونابولي السابق، للانضمام إلى صفوف الفريق الإماراتي هذا الموسم.

ومن المقرر أن يصل اللاعب خلال الساعات المقبلة إلى الإمارات للكشف الطبي، والتوقيع على العقد، ليكون رابع اللاعبين الأجانب للشارقة هذا الموسم.