مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كافاني: ذهبت إلى طبيب نفسي بسبب برشلونة

نشر
الأمصار

تحدث إيدنسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان السابق، عن آثار ريمونتادا برشلونة ضد سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا عام 2017، التي فاز بها البلوجرانا بستة أهداف مقابل هدف، ليعوض خسارته في الذهاب برباعية.

وأوضح كافاني في تصريحات عبر صحيفة "سبورت" الإسبانية: "المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى طبيب نفسي كانت بعد ريمونتادا برشلونة ضد باريس سان جيرمان أثرت على شخصي كثيرا، كان هناك أشياء على كاهلي بسبب تلك الهزيمة" 

وأضاف: "خلال 5 دقائق في المباراة تغير كل شئ، كانت ضربة كبيرة بالنسبة لنا، عانيت بسببها من أعراض قلق وكنت أشعر بالدوار وقت النوم وأنا خائف وتسائلت هل أعاني من مشكلة في الرأس" 

وختم حديثه قائلا: "أحب التحديات، وفي الدقائق الأولى كان لدي بعض الشكوك لكن المدرب يرى أنني في وضع يسمح لي باللعب".

أخبار ذات صلة..

برشلونة يقترب من استعادة جول كوندي قبل الكلاسيكو

اقترب برشلونة، من استعادة أحد نجومه خلال الأيام المقبلة، قبل المواجهة المرتقبة أمام إنتر ميلان، الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جول كوندي مدافع برشلونة، اقترب من العودة للمشاركة مع البارسا من جديد، بعدما غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

كان كوندي قد غادر معسكر منتخب فرنسا، بعد إصابته في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، خلال مواجهة النمسا بدوري الأمم الأوروبية.

وأضافت الصحيفة: "رغم تشاؤم برشلونة بشأن إصابة كوندي وإمكانية غيابه لفترة طويلة، إلا أن المؤشرات جيدة حول عودة كوندي في الأسبوع المقبل".

وتابعت أن عودة كوندي اقتربت كثيرا، موضحة أنه إذا لم يتواجد في مباراة إنتر ميلان في رابع جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، سيلحق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وخطف فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا من نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال أوروبا .

وجاء الهدف الوحيد عبر التركي هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتسديدة أرضية زاحفة.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ (9 نقاط)، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط بالمركز الثالث.